قديم 2012- 1- 23   #4
دوَدي
مشرفة الساحة العامة للتعليم عن بعد _سابقآ

الصورة الرمزية دوَدي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9127
مؤشر المستوى: 158
دوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: K.f.u
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دوَدي غير متواجد حالياً
رد: وبعدين مع هذه الجامعة ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabbit مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بفهم شيء تجي رسائل بضرورة التسجيل للمواد والخدمات الطلابية ماتفتح يعني اللي جالس يرسل فيه شيء بعقله او يستهبل او كيف بالضبط ؟
موقع مقفل وترسل لنا سجلو وياليت قبل الرسالة اصلاً كان الموقع مقفل لا من فتره وهو كذا تراسلنا ليش طيب ؟ اول روح صلح النظام حقكم ولما تتاكد انه سليم ابدأ راسل الطلاب على دفعات مو تجي تراسل والدنيا عندكم اصلا معتفسه ؟
الحين كيف اسجل وانا ماتخصصت وبعدين كيف اشوف الجدول والتعارضات وغيرها والخدمات الطلابية مسكره ؟
والله مابروح البانر ولا بسجل الا لما تفتح لي الخدمات الطلابية مثل الطلاب المحترمين في باقي الجامعات اللي انا اعرفه انه اول شيء اختار التخصص وعلى ضوءه اسجل المواد مو العكس
وبعدين كيف اشوف التعارضات وغيرها وكيف اشوف جدول الاختبارات من البانر ؟
~
من الان بقولها والله مابهتم بموضوع قطع الارزاق اللي بيضرني كطالب والله لأضره سواء كان موظف ولا غيره
^

لا داعي للأسلوب الهجومي

وكل ماتحتاجه هو البانر و جدول الاختبارات والمقررات ..
وكلها متاحه

موفق