عرض مشاركة واحدة
قديم 2007- 8- 22   #2
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 7,934
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 166
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً
رد: وفاة 3 أشقاء في ظروف غامضة خلال شهر واحد


تشكيل لجنة طبية شرعية لكشف غموض وفاة الأشقاء الثلاثة

أنور السقاف - جدة
تم تشكيل لجنة طبية شرعية عاجلة لكشف ملابسات وفاة 3 اشقاء في محافظة الطائف خلال شهر واحد في ظروف غامضة دون ان يشكو احدهم من اي مرض . صرح بذلك لـ “المدينة” محافظ الطائف فهد بن معمر . وقال ان سمو امير منطقة مكة وجه بتشكيل هذه اللجنة ، مؤكدا انه سبق ان اجتمعت اللجنة الطبية وحددت اسباب وفاة الطفلين السابقين حيث اشارت التقارير الى ان الوفاة طبيعية ، واضاف انه بناء على رغبة ذوي المتوفين سيتم اعادة الفحص والتقييم في وفاة الطفل الثالث .

وكانت “المدينة” نشرت امس تفاصيل القضية التي شغلت الكثيرين حيث فقد أب وأم خلال شهر واحد ابنائهما الثلاثة الذين تتراوح اعمارهم ما بين سنتين ونصف إلى 6 سنوات دون أن يشكو احدهم من أي مرض . وبدأت مأساة هذه الاسرة بأن طلب الابناء شرب الماء بعد منتصف الليل وفي الصباح تم العثور عليهم على فرشهم متوفين .. وبين وفاة كل طفل وآخر من اسبوع إلى عشرة أيام فقط . في الوقت الذي قرر الأب المكلوم أمس عدم السماح بتشريح جثة ابنه وصادق على ان الوفاة قضاء وقدر .


http://www.almadinapress.com/index.a...icleid=1012885

  رد مع اقتباس