عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 2- 12
النمر2009
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2292
المشاركـات: 15
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70485
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2011
المشاركات: 422
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 820
مؤشر المستوى: 58
النمر2009 will become famous soon enoughالنمر2009 will become famous soon enoughالنمر2009 will become famous soon enoughالنمر2009 will become famous soon enoughالنمر2009 will become famous soon enoughالنمر2009 will become famous soon enoughالنمر2009 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
النمر2009 غير متواجد حالياً
هواتف محمولة عالم الكمبيوتر شبكة الانترنت برامج وتطبيقات ألعاب الكترونية أجهزة متنوعة أجهزة لوحية إطلاق محرك بحث فولونيا Volunia لمنافسة “جوجل”

رغم أن جوجل أصبح محرك البحث الأقوى بين المنافسين مثل ياهو وبينج وتلاشى بقية منافسيه أو خبا نجمهم، إلا أن ماسيمو مارتشيوري.
وهو مهندس وبروفسور علوم الكمبيوتر الإيطالي والذي شارك في تطوير جوجل نفسه، أطلق أمس محرك البحث فولونيا بإصدار تجريبي متاح بالتسجيل، بعد أن ضحى بوظيفة مرموقة في أهم جامعة في العالم في الولايات المتحدة ليتفرغ لتطوير محرك البحث الجديد.
يتاح محرك البحث حاليا على الرابط http://launch.volunia.com، لعدد محدود ممن سبق لهم التسجيل فيه قبل فترة وجيزة.
أطلق محرك بحث فولونيا مع شبكة تلاقي إجتماعي ضمن واجهة الخدمة، ليتيح لك التفاعل مع من يزور نفس المواقع التي تزورها أو يبحث عن ذات الموضوع معك أو مشاركة أصحابك الواردين في البريد الإلكتروني لديك في أنشطتك على الإنترنت.
علّق مارتشيوري خلال إطلاق الخدمة أمس بالقول: ” إن الويب مجالا حي، فيه معلومات ولكن فيه أيضا بشر، وأصبح العامل الاجتماعي بارزا لكن يجب أن ينطلق بقوة أكبر”.
يتمتع مارتشيوري بسجل مرموق من الإنجازات في تقنيات الإنترنت فهو مبتكر خوارزمية تقييم مرتبة صفحات الإنترنت HyperSearch في التسعينيات وكان يدرس في معهد تقنية ماساتشوسيتس Massachusetts Institute οf Technology (MIT). ويرى أن ما يقدمه محرك فولونيا سيصبح اعتياديا في كل محركات البحث الرئيسية مثل ياهو وجوجل.
يعمل فولونيا بلغات عديدة يتيح لك تحديد البحث فيها وتتضمن العربية واليابانية والروسية التي ستطرح تباعا خلال وقت قريب. اطلع أريبيان بزنس على محرك البحث فولونيا، بعد انتظار عقب التسجيل فيه قبل أشهر، وبنظرة عن كثب، ظهرت فيه مزايا مبتكرة إلا أن دعم العربية فيه لا يزال ضعيفا لدى البحث بطباعة استفسار بالعربية فيه.
منقول
رد مع اقتباس