عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 2- 21
الصورة الرمزية prestigious
prestigious
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: ...
الدراسة: انتساب
التخصص: الثقة نـجاح كل شيء !
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 6280
المشاركـات: 65
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86489
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2011
المشاركات: 12,432
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 105746
مؤشر المستوى: 281
prestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond reputeprestigious has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
prestigious غير متواجد حالياً
Question "حافز" يستبعد طالبات وطلاب الجامعات "انتساب" من الإعانة

أبلغت مصادر أن إدارة حافز قررت استبعاد طلاب وطالبات الجامعات «انتساب»، من الإعانة الشهرية التي تم صرفها لهم خلال الشهرين الماضيين، من دون الإفصاح عن أسباب اتخاذ القرار. وأبلغ مصدر مطلع من داخل جامعة أم القرى، أن خطاباً سرياً وصل، أمس، إلى إدارة الشؤون المالية بالجامعة من إدارة حافز، رافضاً الإفصاح عن فحوى الخطاب.

ووفقا لصحيفة الشرق التي حاولت الاتصال بوكيل الشؤون التعليمية في جامعة أم القرى بمكة المكرمة الدكتور ثامر الحربي، لكنه لم يرد على جميع الاتصالات. وأكد طلاب وطالبات منتسبات في جامعة أم القرى صحة القرار، مبدين مفاجأتهم عند فتحهم موقع حافز الإلكتروني، وعدم أهليتهم لتسلم مكافأتهم خلال الشهر الحالي على رغم إستلامها في الشهرين الماضيين.

وقالت إحدى الطالبات المنتسبات لجامعة أم القرى ساره عبد القاسم عندما فتحت موقع حافز للتأكد من أهليتي لإعانة هذا الشهر، اتضح أني غير مؤهلة بالرغم من استحقاقي واستلامي لها في الشهرين الماضيين.

ولفتت إلى أنها اتصلت بالرقم المجاني لبرنامج حافز للاستفسارعن عدم تأهلها واستبعادها، وأجابتها الموظفة أنها لا تعلم سبب استبعادها وطلبت منها الاستفسار عن عدم أهليتها من الجهة المسؤولة في جامعتها.








قولو آمييين جعله مايشمل جامعة فيصل
رد مع اقتباس