قديم 2012- 2- 27   #8
آي فون
متميزمستوى ثالث_أدارة الأعمال

الصورة الرمزية آي فون
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 27457
مؤشر المستوى: 89
آي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - الله يوفقكم ويوفقني
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آي فون غير متواجد حالياً
رد: طريقة حضور المحاضرات المباشرة .. سهلة جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع الغمآم .. مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيراً أخي آيفون ..
والله إستفدت من الشرح ...

لكن للأسف جدول المحاضرات مب مفهوم بالنسبه لي
فيه إختلاف بأسماء الدكاترة والمواد
ماعرفت متى محاضراتي بضبط

اذا عندك معلومة أخي الكريم افدني
ولك جزيل الشكر

ابشري بعزك .. أفيدك ليش ما أفيدك ..

شوفي أختي دمع .. الجدول بسيط جدا .. عندك اليوم والتاريخ مبين على يمين الجدول

وبعدها تجيك أسماء المقررات .. ولازم تنتبهي تحت اسم كل مقرر لمين المحاضرة .. هل لطالبات او طلاب .. وش تخصصهم ..

شوفي لو تلاحظي هالمثال اللي صورته لك .. فيه شي خاص بطلاب ادارة اعمال .. وفيه شي خاص بطالبات علم اجتماع .. يعني ما اقدر احضر عند محاضرة لطلاب اجتماع وانا ادارة .. والعكس .. لذلك ركزي في اليوم والوقت واسم المقرر ولمين موجهه المحاضرة لطلاب او طالبات التخصص المعين ..

ومثل ما قلتي انتي .. حتى اسم الاستاذ يتغير .. لان بعض الاحيان نفس المادة يعطيها استاذ ثاني لطلاب او طالبات تخصص ثاني ..

مثلا اللي يعطي الانقليزي لطلاب الاداب الاستاذ بسام ابو زيد .. واللي يعطي انقليزي لطلاب الادارة الاستاذ عمار .. علشان كذا بتشوفي حتى في الجدول اساميهم مختلفة

اتمنى اكون وضحت لك الفكرة .. واذا مو واضحة علميني .. ولا تترددي