الموضوع: >> psp vista
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 3- 6
الصورة الرمزية şηίcķέяs
şηίcķέяs
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: ڳٌلّيًة أَلِعِلًوًمٌ بًأَلَدٌمَأَمّ
الدراسة: انتظام
التخصص: Biology
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1906
المشاركـات: 1
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 81579
تاريخ التسجيل: Sat Jul 2011
العمر: 32
المشاركات: 226
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 54
şηίcķέяs will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
şηίcķέяs غير متواجد حالياً
>> psp vista

صور الpsp vista



نقدم لكم اليوم تحفة من تحف أجهزة الألعاب المحمولة و خليفة جهاز الألعاب المحمول و المحبوب الـ psp . الجهاز الذي كان يدعى سابقا بـ sony ngp تم كشف النقاب عنه بمسمى جديد Ps Vita في مؤتمر الـ E3 . الجهاز زاخم بالمواصفات و المميزات الرائعة التي من شأنها أن تجعله أفضل جهاز ألعاب محمول تم انتاجه حتى الآن في العالم. مميزات و مواصفات خيالية و مبتكرة .
في البداية نتعرف على الشاشة. و هي شاشة عملاقة بتقنية اللمس المتعدد بحجم 5 انش من نوع OLED بدقة 544 في 960 بكسل قادرة على عرض ألوان ناصعة و صور حادة مما يوفر تجربة سينمائية مذهلة للجهاز.
………………………………………….

تقنية اللمس أصبحت في كل مكان. فلا غرابة من ذلك فهي وسيلة سهلة و فعالة للتفاعل مع المحتوى الإلكتروني. لذا و من أجل توفير تجربة أفضل على الـ Ps Vita زودت سوني جهازها الجديد بلوحة لمس من الخلف. نفس لوحة اللمس الموجودة في اللابتوبات. فعلا طريقة مبتكرة و رائعة للتفاعل مع الألعاب و نتوقع لها النجاح الكبير.
………………………………………….


زودت سوني جهازها الجديد بعصاتين للتحكم مما سيجعل التفاعل مع الألعاب الحربية و القتالية أفضل و التجربة ستكون أكثر إثارة. هذا بالإضافة الى الأزرار المعتادة للتحكم: ازرار الـX و اخواتها و ازرار التوجيه. أزرار الكتف الأيمن و الأيسر L و R. و أزرار التحكم بالصوت. بالإضافة الى زري start و select و أكيد لا ننسى زر البلايستيشن.
………………………………………….
الجهاز مزود بكاميرتين: كاميرا امامية و كاميرا خلفية. للأسف لا تتوفر معلومات عن مدى دقة الكاميرتين في الوقت الحالي. و لكن الكل يعرف أن كاميرات سوني عادة تنتج صور بوضوح عالي.
………………………………………….


الألعاب الجديدة دائما تحاول الإستفادة من طرق لعب مبتكرة و لطالما استخدمت الحساسات للوصول لهذا الهدف. و هنا سوني قامت بعمل رائع، اذ زودت الجهاز بحساسات حركة ذات 6 محاور، بالإضافة الى بوصلة رقمية بثلاثة محاور. كل هذا في جهاز واحد.
………………………………………….
الـ Ps Vita مزود بـ سماعات صوت سبيكر و مايكروفون مبني بالجهاز نفسه. و أكيد المنفذ المعتاد للسماعات.
………………………………………….
و الآن نأتي لأهم ما قامت به الشركة في هذا الجهاز التحفة. نعم إلى المعالج ذو الأربع أنوية بتقنية الـ ARM من نوع ARM® Cortex™- A9 . دعوني أعيد قول ذلك ( معالج ذو أربع نوى)! بالإضافة إلى شريحة رسومات من نوع SGX543MP4+ . القدرة الحسابية للجهاز جبارة بالنسبة لهذا النوع من الأجهزة كما ترون. و كما وصلنا فإن الجهاز سيكون قادر على تشغيل ألعاب البلايستيشن 3 ( في حال اصدرت الشركات المنتجة نسخة للـ Ps Vita) كاملة و من دون نقصان في الوظيفة أو الأداء و بكامل قوة الرسومات. بالتأكيد هذا شيء رائع و مذهل.
………………………………………….
لمن يسأل عن كيفية تشغيل الألعاب هنا. فكما نعرف فإن سوني تخلت عن تقنية اسطوانات الـ UMD الموجودة في الـ psp منذ اصدارها الـ psp go . و نفس الشيء حاصل هنا في الـ Ps Vita ، فإن الجهاز سيشغل الألعاب من خلال تحميلها على بطاقات ذاكرة يتم ادخالها بالجهاز.
………………………………………….
سيكون الجهاز مزود بشبكلة واي فاي و 3g أو واي فاي فقط. بالإضافة الى بلوتوث و GPS. سيتوفر الجهاز بنهاية هذا العام ان شاء الله تعالي. و سيكون سعره ما يقارب الـ 1,121 ريال لإصدار الواي فاي و الـ 3 جي. و 934 ريال لنسخة الواي فاي فقط.
………………………………………….
بعض الصور:








رد مع اقتباس