قديم 2012- 3- 13   #3
المسآفرة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية المسآفرة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1718
مؤشر المستوى: 76
المسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: جآري تغيير التخصص:).~ْ
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المسآفرة غير متواجد حالياً
رد: لا تكرمتم استفسار عن التعليم عن بعد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسسيسة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير .... كيفكم شخباركم .. ؟

الحمدلله تمام انتي كيفك

المهم بكل صراحه انا مااعرف للمقدمات فابي ادخل بالموضوع مباشرة واتمنى بجد انكم تفيدوني وان شاء الله ماتقصرون بالردود

ان شآالله نفيدك أختي ولابنقصر معاك

لا تكرمتم ابي معلومات بسيطه عن التعليم عن بعد يعني كيفية التسجيل

التسجيل عن طريق موقع الجامعة
ومتى موعد التسجيل ...

موعد التسجيل برمضان ان شآء الله وممكن يتقدم او يتأخر الوقت انصحك تتابغي المنتدى او موقع الجامعه لانهم ينزلوا اعلان

وكمان التعليم عن بعد بجامعة الملك فيصل هل يمكني ان اختبر الاختبارات بجامعة الدمام يعني بصفتها اقرب لي

الجامعة تضع ايقوانه في كل مستوى تفتح وتختاري المكان
بالنسبه للاحتبار يحدد الموقع من الجامعه يعني اذا جامعة الدمام فيها مركز اختبار لجامعه الملك فيصل مافيه مانع في بعض المدن الاختبار يكون بمدارس
وانا بجده اختباري بجامعة الملك عبدالعزيز

وبالنسبه لا هنتم التخصصات المتاحه حاليا شنو هي ... واهم شي في تخصص علم النفس لاني اعشق هـ التخصص

التخصصات
إدارة /
وكليه الاداب تضم عدة تخصصات انجليزي / لغه عربيه / دراسات اسلاميه / علم اجتماع / جغرافيا / تاريخ

واذا عندكم اي معلومات بامكانكم تضيفوها لي ياريت تفيدوني .... ومشكوووووورين مقدما
الدراسه سهله وكلها تعتمد على جهاز الكمبيوتر فيه واجبات ومناقشات حضور محاضرات مسجله ومحاضرات مباشرة
لاتلتزمك بوقت محدد متى مافضيتي تدخلي وتشوفي محاضراتك يعني خدمه 24 ساعه :)
فيه 30 درجه تاخذيها باعمال السنه على الواجبات والمناقشات وحضور المحاضرات المسجله والمباشرة
و70 على ورقه الاختبار والاختبار يكون اختيار من متعدد سؤال واربع خيارات
الرسوم الدراسيه بالمستوى الاول ثابته والمواد اجباريه والمستوى الثاني تختاري موادك وعلى كل ساعه 165 ريال

وربي يفتح ابواب الخير لكم .. ويوفقكم بدراستكم ويحقق لكم امنياتكم

وربي يوفقك ويوفق جميع المسلمين لما يحب ويرضى اي سؤال تفضلي