قديم 2012- 3- 23   #9
آي فون
متميزمستوى ثالث_أدارة الأعمال

الصورة الرمزية آي فون
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 27457
مؤشر المستوى: 89
آي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - الله يوفقكم ويوفقني
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آي فون غير متواجد حالياً
رد: أنا في ورطة من يساعدني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسب ولكن..! مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..
يا اخوان أنا وقعت بمشكلة ومحتار جدا اتصلت ع أرقام الجامعة ولا يردون أبد وراسلتهم ع الايميل ولا يردون
يوم الاحد قدمت انسحاب من الجامعة لظروف أجبرتني وسجلت بريدي وكلش وصراحه تراجعت عن قراري اليوم الثاني خصوصا اني مخلص سنة
فدخلت ع ايقونة انسحاب من البرنامج ولقيتهم كاتبين خانة الغاء طلب الانسحاب وبالفعل الغيته وطبعت الورقة
لكن ماادري هل يقبلون هالشي علما ان حالتي فعال بس ع ساعات المستوى الماضي يعني ماحدثوها
والحين اذا دخلت ع الانسحاب الاقي الخانة كأنهم يبوني انسحب من جديد يعني مسحوا كل بياناتي اللي كتبتها يوم جيت انسحب
بلييييز وش وضعي الحيييين
والأسبوع الجاي إجازة وإلا كان سافرت للاحساء

عليك بطريقة التساؤل .. اطرح سؤالك لهم وهم في ظرف ثلاث ايام راح يردون عليك باذن الله .. وانا جربتهم مرتين وما قصروا ..

اذا بغيت الطريقة تحصلها هنا ..

http://www.ckfu.org/vb/t307646.html

واذا احتجت شي لا تتردد في سؤالي ..