عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 5- 15
1stc1
Banned
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الادارية
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 13402
المشاركـات: 171
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 96837
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2011
العمر: 47
المشاركات: 1,896
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6288
مؤشر المستوى: 0
1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute1stc1 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
1stc1 غير متواجد حالياً
سوف يتم التحويل لجامعة الملك عبد العزيز بسبب تعقيدات الجامعة

الاخوة والاخوات

انا افكر جديا في التحويل لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة لعدة اسباب

اولا : تصرف الجامعة بخصوص تسرب الاسئلة وقرار اعادة الاختبار فهي بهذا القرار كأنها تتعامل مع طلبة انتظام متفرغين للدراسة .. ونست انها تتعامل مع طلبة تعليم عن بعد ويوجد كثير من الطلبة لدية اعمال متراكمة وحجوزات سفر واترتباطات اسرية ... حتى اننا طلعنا كذابين امام ابنائينا .

ثانيا : الجامعة اثبتت انها تبحث عن التعقيد فقط للطلبة ورسوب اكبر قدر ممكن لتستفيد من المال المدفوع مقابل الساعات .. من خلال قرار الاعادة وانتظروا الاسئلة لتحكموا بأنفسكم او من خلال صعوبة الاسئلة ولاحظنا هذا الترم وكيفية التعقيد بالاسئلة لاغلب المواد وفي جميع المستويات .

ثالثا : انظمة الجامعة الغبية والمتعطلة .. وخطة الدراسة الغير واضحة خصوصا مستوى ادارة الاعمال ونلاحظ التناقض في امرين هامين :
1- لا يمكنك تسجيل اكثر من 18 ساعة وخطة المستوى الثاني حسب الخطة المرسومة من الجامعة 19 ولطلبة المستوى الثاني الذين يواجهون صعوبة في تسجيل الجدول بحكم انها اول مرة تمر عليهم هذه الطريقة .. وايضا مادتين صعبتين في يوم واحد لنفس المستوى حسب الخطة .
2- لا يوجد خطة مستمرة واضحة للطالب حتى ان الطلاب في مستوى خامس لا يعلمون ماهي خطتهم للمستوى القادم فقط يجدون جدول اختبارات يحمل أسماء المواد ولا يعلمون من اي مستوى .


رابعا : جامعة عبدالعزيز يفرقون بين طالب الانتساب وطالب الانتظام والاسئلة تراعي هذا الامر .

خامسا : جامعة فيصل لا يوجد اي تجاوب من عمادة طوال السنة بحكم طلبة الانتظام واغلب الاساتذة لا يجيب ولا يهتم بالاميلات ... لذلك نحن بالنسبة لهم طلبة تحصل فلوس فقط .



في الختام انظروا لاحوال زملائكم بجامعة عبدالعزيز .. لا يبذلون نصف ما نبذل من جهد .. ويعاملون بمعاملة ارقى باضعاف معاملتنا .

لذلك فعلا سوف ابحث هذا الامر بقوة خلال العطلة الصيفية واذا عادلوا لي جميع المواد فانا بالتأكيد مغادر .