عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 5- 15   #10
تشتيتي مركز
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية تشتيتي مركز
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 74860
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2011
المشاركات: 5,053
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7107
مؤشر المستوى: 111
تشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تشتيتي مركز غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

اخوي زيدان ..
بدينا مشووار الجامعه بنفس السنه .. وهذا الترم هو اسوء ترم عاصرناه .. وهذا لا يعني خلو الاترام الاخرى من المعضلات ولكن الترم هذا كان له النصيب الاكبر ..

اول انطباع تبادر لذهني كان جس النبض هل هناك قابليه ام لا .. وفعلا كان هو رايك ايضا باخر الموضوع ..

شاهد الحديث .. الموضوع اشاعه انا امس مريت منتديات النقاش ما كان فيه اي موضوع يتعلق بالتاجيل لانه لو صحيح لكان موضوع مثبت لانه صدر من جهه مسؤوله لكن ..لم يكن هنا شيء

بصراحه يا خوي ..
الوضع مزري .. كنا نشكي من البلاك بورد والسستم .. فتم عمل صخب على احتجاجنا ولكن ليس بالمسار الصحيح سيس السبب انه اقفال للستتم بدون سابق انذار .. وكان الرد من جهة المطبلين انه كل الترم مفتوح وين كانو الطلاب .. لم يكن هذا ما اعترضنا عليه .. اعتراضنا يخص اللخبطه بالمحاضرات .. والتعليق المستمر خلال الترم ..

كما سبق وشكوت مره من امتحان كان خارج نطاق ما درسناه ... عمت شكاوينا كل مكان ولكن لا حياة لمن تنادي .. لم يرد علينا احد .. عارف ليه .. احياننا مع كثره الصراخ والضجيج .. لا يسمع صوت المظلوم احد ..
فقد اختلط على جامعتنا الموقره من منا صادق ومن يبحث عن السلبيات ..


لا اريد ان اطيل عليك وان اخرج عن مسار الموضوع .. ولكم الحق بالنهايه على المشرفين كان يجب ان يتواصلو مع المسؤولين .. ليستعلمو عن ما اذا كان اشاعه ام حقيقه ..

والحق على الطلاب .. عندما ينتشلون الاخبار ليعتبروها سبق صحفي من دون ان يتأكدون من مصداقيتها ..


ربك كريم .. وصدقني هي امور سفاسف تجمعت .. لا تجعلها تخنقك ضيقا ..

اتمنى لك التوفيق ..

التعديل الأخير تم بواسطة تشتيتي مركز ; 2012- 5- 15 الساعة 12:05 PM
  رد مع اقتباس