عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 5- 15
الصورة الرمزية آي فون
آي فون
متميزمستوى ثالث_أدارة الأعمال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - الله يوفقكم ويوفقني
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 652
المشاركـات: 2
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83089
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2011
المشاركات: 1,080
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 27457
مؤشر المستوى: 89
آي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آي فون غير متواجد حالياً
Angry هــذه بـتـلك .. شـكـراً يـا جـامـعـتـنـا ..

بالأمس اضطرت الجامعة مرغمة لا بطلة بإلغاء مادة فقه السيرة بعد أن فاحت ريحتها وريحة التطاول على سيد الخلق رسولنا محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم .. بعد أن شاهدوا الكم الكثيف من الشكاوي والتلاحم القوي الذي حصل بين طلاب وطالبات الجامعة ..

واليوم يأتي قرار إعادة الإختبار لمادتي الانقليزي والمحاسبة كأخذ الثأر من الطلاب بتلك الحادثة ..

نعم يا جامعتنا .. أنتي من غرس فينا هذا التصور والاحساس .. بقراراتك الارتجالية .. بقراراتك الهشة .. بقراراتك التي تبعث في نفوسنا سؤالاً يتردد .. من هم مجلس الجامعة .. وكم عددهم .. وكيف يصدرون قراراً بهذه السرعة وبهذه الطريقة ..!!



انا شخص الحمد لله دخلت الاختبارين بجدي واجتهادي .. ولم اعلم ولم اشاهد أي من هذه الاوراق التي صورت وطبعت ونشرت .. واجبت في الاختبارين اجابات لم اكن اتصور اني سوف اجيبها .. وخصوصا مادة المحاسبة 2 ..

والآن بكل برود .. تقولين نظراً ... نظراً هذه سوف تجيب العيد فيني وفي الكثير مثلي الذين ليس لهم لا ناقة ولا جمل في ما حصل ..

المشكلة الأكبر بوقت اعادة الاختبار .. انا عندي سفرة لخارج المملكة يوم الاربعاء القادم .. ماذا سأفعل ..؟!! .. هل احل الاختبار وأنا في الطائرة مثلاً ..؟؟!!

سوف تؤجلين اختباري للترم القادم .. ما ذنبي بأن أحمل على اثقالي فوق مواد الترم القادم .. اختبار مادتين ايضا من ترم سابق ..؟؟!!

والله لا اعلم ماذا اقول .. ولكن بعض مما ضاق فيه صدري عندما رأيت الخبر اليوم .. واردت أن افضفض ..

شكرا ً

آي فون

التعديل الأخير تم بواسطة آي فون ; 2012- 5- 15 الساعة 02:53 PM
رد مع اقتباس