عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 5- 23
العنيد 2012
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: تجاري
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 736
المشاركـات: 2
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97315
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 16
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
العنيد 2012 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
العنيد 2012 غير متواجد حالياً
رسالة للأكاديمي أبو فارس بكل آسف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أخواني وأخواتي الطلبة :

بصراحة بعد قرار اعادة إختبار المحاسبة منا من فرح ومنا من حزن وكان علينا جميعا الإستجابة لقرار الجامعة لأن في ذلك عدل للجميع ( لا ضرر ولا ضرار )

كان من ضمن المواضيع السخيفة جدا موضوع الطالب ابو فارس وهو محاولة عمل فتنة بين الطلاب لعدم حضور إعادة الاختبار والاستهتار بمشاعر الطلاب وتصعيب الامر عليهم وتهويل الأمور حتى في أمور لا يعلمها الا الله وهي أن اسئلة إعادة المحاسبة سوف تكون صعبة للغاية وهو متأكد من هذا الشي .. حتى بعض الطلاب الذين ينصحونه بالرجوع عن موقفه يطلب منهم وبكل بساطة عدم المشاركة في موضوعه لأن الكلام لم يأتي على هواه ويعتبره إذلال للنفس أو عندما يقول عن الطلاب جبنااااء لمجرد انهم سيقومون بإعادة الاختبار .
واليوم والحمد لله جاءت الأسئلة متوسطة إذا لم تكن سهلة ودكتور المادة تساعد معنا وبشكل كبير والحمد لله ....... أين انت الأن يا أبو فارس .. أين كلامك .. اين حربك على الجامعة أين تحريضك للطلاب ..
ماذا فعلت في الطلاب الذين اثرت على قرارهم وهم مسئولون منك وبسببك لم يحضروا الامتحان .. وانا متأكذ 1000000% انك أول الموجودين في قاعة الإختبار اليوم .

واذا كانت مواضيعك بهذا الشكل فأنا أطلب منك عدم المشاركة في هذا المنتدى .. أو تثبت للجميع انك لم تحظر إختبار المحاسبة المعاد بأي طريقة تراها .

انتبهو يا اخوان من المرات المقبلة

مرفق لكم الصفحة الخاصة بالموضوع http://www.ckfu.org/vb/t331964.html
وشكرا