عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 5- 25   #10
atat
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89923
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2011
المشاركات: 118
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 52
atat will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
atat غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

انا بسألك سؤال واحد بس وأبغاك تجاوب عليه ... من جوابك نقدر نعرف هل النقص من الطلاب أم من الجامعة سيئة جدا

لا ينكر أحدا أن جامعتنا أول من فتح لنا باب التعليم عن بعد وهي الأسهل في تحصيل درجات أعمال السنة ونشكرهم على ذلك
الفصل السابق كانت هناك مشاكل في موقع بوابة التعليم عن بعد ولكن تفادوا هذه المشكلة بعد 3 أسابيع من التوقف , بعدها انحلت المشكلة بعدما احضروا شركة متخصصة في التقنية.

الفصل هذا كان هناك بطئ شديد جدا جدا جدا في تحميل المحاضرات قبل أكثر من شهر ونصف على بداية الاختبارات وقد تم حل جزء بسيط من المشكلة يوم السبت أول أسبوع من الاختبارات مع العلم أنني لم أستطع تحميل ولا محاضرة واحدة فقط , خلال فترة الشهر ونصف لم أستطع تحميل ولا محاضرة واحدة فقط.

بعض المحاضرات تستغرق 364 ساعة لكي ينتهي من تحميلها والبعض 132 ساعة والأغلب يتوقف عن التحميل وتظهر رسالة خطأ في السيرفر أو رسالة انتهاء الفترة المسموح لك بها للاتصال بالسيرفر.

كيف تطلب من طالب أن يذاكر ويجتهد وهو لم يستطع تحميل المحاضرات , لابد أن نستمع لشرح الدكتور لكي نفهم المادة جيدا ناهيك عن شرح بعضهم الذي لا يسمن ولا يغني من جوع إلا الشي القليل( دكتور الرياضيات ).

أيضا عندما تتصل على الدعم الفني وتشتكي من البطئ الشديد في تحميل المحاضرات فإنه وبلا تردد وبلا نقاش يضع أن سبب المشكلة من مزود خدمة الانترنت للطالب ويقول أن التحميل في الجامعة سريع جدا , عندها وجهت إليه 3 من الاسئلة الفنية التي تتعلق في مهام عمله وللاسف لم يستطع أن يجيب على أي سؤال منهم وقال لي بالحرف الواحد: ( والله هم قالوا لنا نقول هالكلام إذا أحد اتصل يسأل عن البطئ )
فقلت له إذن أنت لست موظف دعم فني حقيقي فقال لي ( الشكوى لله ) , فقلت له كيف أستطيع المذاكرة وأنا لم أتابع المحاضرات , فقال : قم بتحميل المحاضرات بالصوت فقط فهي أسرع , هنا انفجرت غضبا عليه وقلت له: كيف تريدني أن أذاكر مادة الرياضيات والمحاسبة عن طريق الصوت فقط ؟؟؟؟ لابد من متابعة الشرح بالفيديو لمتابعة حل المسائل , بعدها أقسم بالله يا اخوان أنه قال لي: الشكوى لله , أطلب الله

في اليوم التالي اتصلت على الرقم المجاني وطلبت تحويلة المسؤولين عن الخدمات الطلابية , من بداية الحديث إلى نهايته وهو يخاطبني بأسلوب ردئ جدا وكأنني أدرس على حسابه الخاص , قلت له عن البطئ الشديد في التحميل وقال بأنه لا يوجد بطئ أبدا وأنه يقول بعمل فحص للتحميل يوميا , قلت له أن جميع من أعرفهم ويدرسون ىفي الجامعة يشتكون من البطئ ومن التوقف في التحميل , فقال لي بالحرف الواحد: ( ياخي أنا كل يوم أفحص الموقع واحمل المحاضرات لأقاربي وهو سريع جدا ) , فقلت له أكيد انك تحمل المحاضرات من داخل الجامعة وبهذا تكون انت داخل شبكة الجامعة ولن يكون هناك بطئ ابدا ابدا , فقال : ( توك تجي تشتكي من بطئ التحميل , وينك من اول ؟؟ )
قلت له من شهر تقريبا وانا احاول اسبوعيا ان اخاطب احدا منكم بخصوص هالمشكلة , فقال : يا عزيزي انا ما عندي كلام اكثر من كذا , واذا عندك شي قدم خطاب تظلم للجامعة عن طريق البريد ) وانتهى حديثنا


عندك تعليق يا صاحب الموضوع على ما قرأته ؟؟؟
حط في بالك ان فيه كثير من الطلاب لا يعرفون سواء موقع الجامعة فقط , وهل هذا أسلوب جامعة رائعة؟؟

هل أنا بالفعل مهمل كما وصفت ؟ مع العلم أن كثير من الطلبة غير مهملين إما بسبب الحاجة الماسة للشهادة أو احتراما لما دفعوه من أموال


يا رجل حدث العاقل بما يعقل
  رد مع اقتباس