الموضوع: دعواتكم لمحبكم
قديم 2012- 6- 20
الصورة الرمزية kaka22
kaka22
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2746
المشاركـات: 46

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5355
مؤشر المستوى: 62
kaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant futurekaka22 has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
kaka22 غير متواجد حالياً
دعواتكم لمحبكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

يسعد صباحكم و مساكم يا أغلي صديقين*
ان شاء الله أنكم بخير*
ترددت قبل اكتب الموضوع بعدين قلت الدعوه زينه ياولد المهم*
معروف عني ولله الحمد أني أحسن احد يلعب كوره بحارتنا وكنت العب بأحد الانديه بالدوري الممتاز واقدر اسدد الكوره اقوي من رونالدو ههههه وذاك اليوم يوم الخميس جاني واحد من العيال قال تكفي نبيك تلعب معنا عندنا مباراة تحدي قلت تم*
تجهزنا ومشينا الملعب لعبنا لعب حماس وفريق قوي وأثناء المباراة جت كوره عاليه ابي اضربها بالرأس ضربت العارضة ههههههه لألا امزح بس ضربت راس المدافع متعب هوساوي ومن قرادت حظي هذا أطول لاعب في الملعب يوصل مترين الا شوي صار لي شج فوق عيني مباشره كنت أخذ الموضوع عادي غسلت وقفت الدم كملت لعب فجأه بدا الدم ينزل بقوة ويزيد طلعت غصب من الملعب ورحت المستشفي ومسكوني ساعه وثلاث ابر بنج فوق العين وسبع غرز*
رجعت للاستراحة جلست بعدين رحت البيت نمت قعدت من اليوم الثاني أبدا ما احس في راسي جهه العين وعيني متورما بقووووة وما اقدر افتحها (صورتها وأرسلتها للفيصل الصور عنده بينزلها لكم ) نزلت من فوق اول ماشا فتني أمي وتصيح ياوووووه وش فيك الحين من يودينا عرس ولد خالك ....!!
سلامات يمه يابعد قلبي انا يالله اشوووووفك
تقولين عرس ولد خالك ...
المهم رحت مستشفي ثاني قعد ساعه يهزأني يقول من اللي قاعد يتعلم علي عينك ..
غير لي وقال روح طبعا كان معي خوياي ومن اليوم اللي بعده طلعت اكبر تورم ولا اقدر أميز فيها المهم قالوا بنروح مطعم جديد فاتح يحبه قلبك ونروح لين دخلوني مستشفي دكتور سليمان الحبيب وين المطعم قالوا هذا المطعم *لأنهم سمعوا كلام الدكتور الثاني وعارفين اني مافيه امل اوافق او اروح معهم فحصت بمستشفي الدكتور سليمان وقرر لي عمليه لأزاله الدم من العين وتنظيفها...

وعمليتي بعد شوي الساعة 11*
عند الدكتور عبدالله الطرباق*

سامحونا ولأتنسونا من دعائكم*

محبكم kaka22
ماقدرت انزل الصور لأني اكتب لكم من الجوال وانا بالمستشفي الصور أرسلتها للفيصل