قديم 2012- 6- 27
Romantic22
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع و خدمة اجتماعية
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 790
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 11520
مؤشر المستوى: 61
Romantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enoughRomantic22 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Romantic22 غير متواجد حالياً
استشاره من ضيف جديد الرجاء المساعده بإبداء الرأي

السلام عليكم جميعا
بالنسبه لي أنا حاليآ ماأدرس شي من فتره قريبه بس حطيت في بالي اني ادرس عن بعد وفي جامعتكم
صرت اتابعكم هنا في المنتدى وبحثت في موضوع الدراسه وهكذا قررت بشكل جدي الدراسه في الجامعه
والاستفاده
حابه ادرس شي ينفعني في حياتي ويكون عندي علم في شيئ في هذه الحياة
بما انكم طلاب وطالبات عن بعد وش رايكم بنظام الدراسه كده هل الواحد يستوعب ويفهم وقاعد يتعلم بجد؟؟
تنصحوا بالاقدام على هالخطوه

المهم بالنسبه للي يدرسون انجلش و علم اجتماع انا محتاره بين التخصصين
الانجلش المحاضرات كونها ع النت مفهومه؟الى ماذا يحتاج هذا التخصص وشو تتعلمو بشكل عام ممتع والا ثقيل ؟للعلم اني كنت احبه في دراستي السابقه واحسه سهل
طيب الاجتماع المعلومات اللي فيه تحسوها ممهمه نتعرف عليها في حياتنا لو حكي فاضي ؟ كثرة المعلومات فيه تجيب الزهق لو ؟ واذا موجود كتاب لو ملخص لاحد مواده وروني لان شفت بس اسماء المواد
حابه التخصصين بس مو عارفه وين باالاقي نفسي او تنصحو بتخصص اخر يكون انساني وغير معقد
واذا جيت بااسجل وأنا اسمي بالتأمينات وأشتغل بمكان هل فيه اشكال على القبول مثلا لازم اجيب تعريف لو
موافقه مدري شو من جهة العمل ؟؟؟ ياريت تفيدوني في هالنقطه
ومشكورين جدآ وبالتوفيق للجميع