قديم 2012- 6- 28   #6
سما الخلود
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية سما الخلود
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5012
مؤشر المستوى: 66
سما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمـــال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سما الخلود غير متواجد حالياً
رد: موضوع مهم جدا للجميع ويهمني رأيكم فيه ؟

[QUOTE=مشروع أخصائي;6844394]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي اقتراح وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أنه يتحقق . وذلك عن تجربه وما أتمنى انها تتكرر معي أن شاء لله ولا معاكم .

وأسمحولي في عدم ذكر الأسماء (عشان ما تتكون أي فكرة سيئه لديكم )

تجربتي / في المستوى الثالث سجلت مقرر لمادة معينه وحسب ما سمعت ممن أعرفهم بأنها ماده ممتعه وسهله وممكن أحصل على درجه ممتازه فيها ، وبالفعل حرصت كثير على درجاتي للمشاركه فيها وكانت (30/30).

ويو م اختبار هذي المادة بالذات صار لي ظرف عائلي وقاهر وما حضرت للإختبار .

ووقت تسجيلي لمقررات الترم الرابع ، حرصت كثير على أني أسجلها مع باقي المقررات لأنه

كان عندي فكرة عنها وأنها مادة سهله والدكتور إللي يدرسها أسلوبه في الشرح كان رائع جدا

اتفق معاك انا بمستوى 1 شريت المحتوى ودفعت فلوس وغير كذا بديت بتلخيص اكثر من محاضرة بعدها تم تغير دكتورين لنا + محتوى الرياضيات اختلف من عربى الى انجليزى وزاد حنفى لينا درسين

اتمنى ها المستوى يكون افضل بس ياريت حنفى يضل معانة لانة صراحتنا فاهم شغلة صح

التعديل الأخير تم بواسطة سما الخلود ; 2012- 6- 28 الساعة 02:27 PM