عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 6- 29
الصورة الرمزية حورmiss
حورmiss
متميزه قسم الدرسات الأسلامية _كلية الأداب
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل للانتساب المطور
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2255
المشاركـات: 28
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83161
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2011
المشاركات: 1,118
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2021
مؤشر المستوى: 65
حورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حورmiss غير متواجد حالياً
Ei28 ¤ღليتني ماتكلمت بعض السوالف صار يقالها سماجة ¤ღ

[align=justify]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اولا :

احب ابارك للجميع على نجاحهم واجتيازهم لهذا المستوى الذي مر اسرع من عجله سارت على الطريق امام مرئا العين ..واشد على عضد ايدي من هم هبطت منهم بعض المواد من ايديهم بسبب عثره في الطريق تعددت اسبابها ولكن توحدت حقيقتها الذي لا يختلف فيه ,, فهو امر الله لك وقضاة لك ومكتوب في لوح محفوظ من قبل خمسين الف سنه ..فهو اعلم منك عن نفسك وصلاحك .. فوالله اعلم ممن هم سخطوا من هذا الامر وجدوا فيه كل خير وصلاح لهم ..فكم واحدة تخبرني فتقول لو انني انهيت معكم هذا المستوى لما كان وضعي هكذا أي يسر ويبهج ..فلا تحزنوا ولا تسخطوا وكونوا من القوم الذين اذا أصابتهم سراء شكروا فكان خيرا لهم، وإن أصابتهم ضراء صبروا فكان خيرا..
ثانياً:

حبيت ان اتكلم بكل شفافيه ...
اساءني كثير ماوجدت هنا ممن هم يحمل ويتدارس قسم "الدراسات اسلاميه "ونجدهم كما شبهم الله عز واجل كالحمار يحمل اسفاراً ولا يعلم عظيم مايحمله فأنه لايعلم بأن الذي يحمله به نجاته او هلاكه من تلك الهاويه التي لو علم احدنا حقيقتها لصرخ منهآ حتى ينقطع صوتة ولصلى حتى ينكسر صلبه..
ونسوا او تناسوا فضل تعلم العلم والتفقه في الدين فثبت عن النبي صلي الله عليه وسلمأنه قال(ومن يرد الله به خيراًيفقه في الدين(ومعنى الفقه هو: الفهم أي: يرزقه فهما ويرزقه ذكاء ومعرفة..
فحقيقه ماكتبت هذا الموضوع الا لخوفي على اخوة لي في الله
حيث انني شاهدت البعض من الاخوات ممن يحملن هذا التخصص" دراسات اسلاميه " البعض منهم وليس الكل فأنني لا احبذ التعميم لانها لغه الحمقى ..فً وضعهم يبكي الحجر ويدمي القلب فمن المؤسف ان نجد بعضهن >>تلين في القول و تنفث بين اصابعها تلك الضحكات وتقتبس الردود لتعلق ويعلق عليها .. وتسأل عن فلان من الرجال وتنعت بذاك بأجمل الصفات .. والطامه الكبرى ان تجدها تتبادل الكلام لمعسول امام مرئا الجميع بلا حياء او استحياء .. ..والعكس ايضا ينطبق على الرجال كذلك ..
" انني اعلم تماماً ان الاغلب دخل هذا التخصص لانه لايوجد مهرب سواة ..فَ دخلت هذا التخصص لكونه الحل الوحيد الموازي لقدراتهم العقليه... او من اجل حاجة دنيويه او من اجل أي غرض دنيوي في نفوسهم ..
ولكن اتمنى من حمله هذا التخصص مراقبه الله>> لانكم اهل هذا الدين وحملته وورثه الانبياء ..
فكل حركه منكم مدروسه ومتبوعه ممن هم يريدون ان يعادوا هذا الدين ليؤشر لكم بلبنان من قبلهم بأنكم اصحاب نفاق وشقاق فتقوى شوكتهم ..
فلانكم واجهه هذا الدين فلا تسوئوا له بافعالكم المتفتحة .. وكونوا قدوة للاخرين وحببوا ولا تنفروا بافعالكم
ولن اطيل عليكم فهذا الموضوع وضع لتذكير فقال تعالى : (فذكر فإن الذكرىتنفع المؤمنين).

اختكم :حورmiss
[/align]
رد مع اقتباس