قديم 2012- 6- 29   #10
Turning point
صديقة علم إجتماع

الصورة الرمزية Turning point
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 895457
مؤشر المستوى: 1076
Turning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الأدب ... رحلة فكر
الدراسة: انتساب
التخصص: ويأسرني .. الهدوء
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Turning point غير متواجد حالياً
رد: أذكر أخطائك لنستفيد!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا مشاهدة المشاركة
صراحه موضوع رااااائع واستفتد منه ايظن

بس للي يقول ذاكر أول بإول انا ذاكرت جميع المواد وخلصتها قبل الاختبارات

بس تفاجاءت يوم جت الاختبارات وابي اسوي مراجعه فقط تفاجئت اني كني أول مره افتح الماده والله

انصدمت والله فتم اعادة المذاكره من جديد ،،،،، وانا متردد في المذاكره اول بإول في هذا الترم ؟

ماهي نصيحتكم جزاكم الله خير

بحر العطا

انا كمان خلصت المذاكرة قبل الاختبار باسبوعين ايام الاختبارات كنت مرافقه في المستشفى ارجع البت كم ساعه وبس كنت احل الاسئله والحمد لله نسبتي 4.70 بس مادة الاداره ماجاب من الاسئله ﻷاعوام السابقه عصرت مخي عصر في اللجنه وكنت خايفه اني اخفق بس ربك كريم جبت 91 ومادة التحرير العربي والله الاسئله كانت من جد وجع راس وامادة ة تغير منهجها هذا الترم مافيه اسئله بس اعتمدت على التركيز الشديد في فهم السؤال والحمد لله كمان جبت 91
اول مابديت احل في الاسئله صدقت كأني ماقرأت شي بس شويه شويه مشي الحال
شكرا صاحب الموضوع