عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 7- 3   #4
Silent Light
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية Silent Light
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84138
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2011
المشاركات: 2,825
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68387
مؤشر المستوى: 148
Silent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Silent Light غير متواجد حالياً
رد: استفسار عن تخصص الانجليزي

بعد التحيه .

أختي نصيحتي ألا وهي .. :

أولا :

إنظري ماذا تبدعين فيه وتتقبلينه قبل ان تسمعين أي رأي شخص آخر .. إسألي نفسك ..

ثانيا :

إستخيري فالإستخاره دائما تأتي بخير ..

ثالثا :

بالنسبه لإستفسارك :

تخصص اللغه الإنجليزيه / تخصص ثري وسهل ووضائفه متعدده منها تدريس ومنها صحيه إداريه ومنها في مجال التدريب والتطوير في المستشفيات والشركات الخاصه والمنشآت الحكوميه لأن أيضا يطلبون في التدريب التطوير طاقم ومن ضمنه (( دارسين اللغه الإنجليزيه )) فيصبحون يا مدرسين يشرحون لطلابهم الذين يكونون تحت إدارة المنشأه أو مدربين فهم مسؤولون عن تدريب الموضفين على شكل دورات أو تحت طاقم القبول المبدئي فإحتمال تصبحين أنتي من يكتب الأسئله او يصححها .. وإحتمال في المقابلات الشخصيه يحتاجونك كـ محلله للغه اللتي يمتلكها صاحب المقابله ..

:

علم الإجتماع / وأيضا هذا التخصص يعتبر من التخصصات الناجحه خاصه في الوضائف .. فإحتمال يكون توجهك صحي في أحد المنشآت الصحيه كـ أخصائيه إجتماعيه .. أو توجه حكومي في المنشآت الإجتماعيه .. إلخ .

:


وخوذي بعين الاعتبار ان بعض الأحيان يأخذونك ويوضفونك على حسب الـنقص الحاد اللذي تواجهه المنشأه ويوضفونك ليس على تخصصك بل على مستوى شهادتك باكارليوس أو غير ذلك ..

فإن حصلت لك إقبلي الوضيفه إلى أن تجدين المفتاح للذهاب إلى ادارتك المعنيه والمتوقع توضيفك عليها

:



هذا والله اعلم

تحيتي

  رد مع اقتباس