الموضوع
:
<<{ ماني محتاج لبروووواز يكبرني ، حقيقة الشخص دووووم اجمل من الصووووره }>>
عرض مشاركة واحدة
2012- 7- 17
#
362
الــغـــدراء
مشرف عام سابقاً
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 77576
تاريخ التسجيل: Wed May 2011
العمر: 41
المشاركات: 14,473
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1109075
مؤشر المستوى:
1313
بيانات الطالب:
الكلية:
الاداب
الدراسة:
انتساب
التخصص:
علم الإجتماع والخدمة الأجتماعية
المستوى:
خريج جامعي
رد: <<{ ماني محتاج لبروووواز يكبرني ، حقيقة الشخص دووووم اجمل من الصووووره }>>
^^^^^^
* تابع للقصه *
ذات يوم اتصلت هند على ثامر قبل المغرب بـ 15 دقيقه رد عليها احمد بكلمات لطيفه هند انا استأذنت من اهلي للخروج معك الليله على ان ارجع للبيت قبل الساعة 11مساء . ثامر ارتبك
ماذا يفعل وهو خارج من النادي ومرهق وله اكثر من 4ايام لم يحلق ذقنه وملابسه اغلبها عند الغسال !!!
وكان تفكير ثامر منصب نحو ماذا البس
( لباس افرنجي – لباس رياضي – زي سعودي )
استبعد الخيار الاول واحتار بين الاثنين الاخيرين إذا عرفنا ان هند تمارس رياضه الجري بأستمرار وانتظام يومي . وقع اختيار ثامر على الانسب والاسلم له الزي السعودي
وذهب بعد صلاة المغرب للحلاق وانتهى من عنده قبل صلاة العشاء وتوجه لمنزل هند وطرق الباب خرج احد اخوتها فرحب به وادخله المنزل وتناول القهوة والشاي وسمعو اذان العشاء من المسجد المجاور فكر ثامر بأن هند لم تكن جاهزه للان وفرصه ان اصلي ؟
ذهب ثامر للمسجد وعند دخوله بدأ احد المشائخ بإلقاء محاضره دينيه بين الاذان والإقامه وجلس ثامر ينتظر والوقت يمر عليه ببطء شديد اتصلت هند فاعطاها مشغول
و لم يتبقى على موعد عودة هند سوى ساعتين .
اخذ ثامر يشاور نفسه بالخروج من المسجد !!
ومن ثم قفل الجوال اطال الشيخ بالمحاضره على غير العاده ان الوقت بين الاذان والاقامه 20 دقيقه فأخذت المحاضره اكثر من 30 دقيقه . وبعدها انتهت المحاضره واقيمت الصلاة كانت المفاجأه حاضره ان الامام يقراء سورة طويله واخذ الوسواس من ثامر ما اخذ منه .
انتهت الصلاة ورجع ثامر من المسجد وركب سيارته وكانت الساعة تشير إلى 9.15 مساء واتصل على هند التي كانت تنتظره . طلعت هند من باب النساء وكانت عليها ملامح الغضب وعصبيه شويه ومتوتره
وركبت معه السياره ولم تتفوه بأي كلمه مما وتر الجو العام !!!
حتى ثامر تعجب وقال لها وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ؟؟؟ ردت هند هلا !!
ثامر وش فيك ما سلمتي ومعصبه هند هذي حاله انا من المغرب جاهزه وانتظرك والحين الساعه كم ؟؟؟
ردعليها ثامر الخطا مو مني انتي اتصلتي على المغرب ليش ما قلتي لي من بدري وبعدين كل شوي الاقي شئ يعيقني حتى المحاضرة الدينيه ماجت إلا اليوم في مسجدكم !!!
حاول ثامر تلطيف الجو شوي بروحه المرحه ( اليوم الاسود يبان من اخره )
وين تبينا نروح الحين ردت هند علا راحتك بصوت خجول
رد عليها ثامر يبي يكسر الحواجز بينهم فيه مكان معين حاطته برأسك هند لا ماعاد فيه وقت تدري اطلع ع المول باشتري لي حاجيات دخل ثامر وهند محلات العطورات والميكب وكانت الكاشيرات نساء ويبتسمن بوجه ثامر بما انه جذاب ووسيم وروحه مرحه لاحظ ثامر في هند عدم مبالاتها وغيرتها من البائعات بعد التسوق ذهب ثامر وهند لمطعم عائلي اخذ ثامر كابينه خاصه واتى مقدم الطلبات ثامر لهند ضعي عبائتك على وجهك !!
وبعد انصراف المباشر هند نرفزت على ثامر من امره لها بلس العباءه وقال لها ثامر بالمول ماغرتي علي من النساء انا اغار عليك من نسمة الهواء ؟؟؟
فردت عليه ليش اغار عليك !! بما اني اعجبتك وجيت لحد بيتي وانت ما تعرفني فأنا متأكده انك لن تنظر لغيري ؟؟؟
تعجب ثامر من ردة فعلها وهذا البرود العاطفي ولكنه استعاذ بالله من وسوسة الشيطان .
بعد فتره ذهب ثامر في زيارة إلى هند محملاً بالهدايا وجلست هند في الجهه المقابله له ولكن لم تكن تبالي بثامر بل كانت مشغوله بجهازها المحمول مع صديقاتها هنا تعكر مزاج ثامر و صار يتسائل ماهذا الجفاء من هند نحوه ؟؟؟؟
* للقصه بقيه *
الــغـــدراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الــغـــدراء
بيانات الاتصال لـ »
الــغـــدراء
بيانات الاتصال
لا توجد بيانات للاتصال
اخر مواضيع »
الــغـــدراء
المواضيع
لا توجد مواضيع
الأوسمة والجوائز لـ »
الــغـــدراء
الأوسمة والجوائز
لا توجد أوسمة