قديم 2012- 7- 23   #9
المعادلة الصعبة
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية المعادلة الصعبة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 67
المعادلة الصعبة will become famous soon enoughالمعادلة الصعبة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الصحية
الدراسة: انتظام
التخصص: Nursing
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المعادلة الصعبة غير متواجد حالياً
رد: [ تم تعديل العنوآن ] محتاره بين التمريض و المختبرات وش تنصحوني

شوفي ميولك وجوك كيف
كنت ابغى شغله لها علاقه بالمستشفى من كنت صغيره وحبيت دراسة التمريض كنظري مره استمتعت فيه حيل بتستفيدين منه في حياتك ولاسرتك بس لاحظت اني كنت اكره محاضرات العملي من جد ما اكنت احب*

ونزلنا المستشفيات وهنا الصاعقه اكتشفت ان مايناااسبني الجو ابد التمريض يحتاج مقومات في شخصيتك عشان تختاريه:

تكونين تحبين الاجواء الاكشن وحركيه ونشيطه
عندك بال وسيع تتعاملين ووتحملين الناس والمرضى والاطباء لانةكل تعاملك مع ناس
قلبك قوي تتحملين تشوفين كل شي >> تعبت من هالموضوع كنت افكر نفسي قويه كل ماشفت مريض اتاثر واتعب واخاف يصير لي او احد من اهلي مثله واذا شفت الاطفال يتالمون لازم تدمع عيوني حيل تعبت بس ما اقولك خف مع مده التدريب تتعودين شوي
وتكون شخصيتك واثقه وتعرفين تاخذين حقك
طبعا اعترف في اشياء وايام جميله شفتها
لما تساعدين المرضى ماتصدقين شالشعور اذا احتسبتي الاجر والله شي ماينوصف ولما يبتسم او يشكرك ان خففتي عنه تحسين سويتي شي له قيمه في حياة احد شي كبيييير*
غير بتشوفين البركه والتوفيق في حياتك اذا كنتي مخلصه مع المرضى وامينه وتسوين لهم زي ماتسوين لامك لو كانت مريضه والله الا ماتشوفين شي يسرك في حياتك او بعدين
وفي امور حلوة تتواصلين اكثر مع الناس تتعرفين ع ثقافات مختلفه
تكونين علاقات حلوه مع زميلات بس انتبهي مو مع مرضى المريضه بس حدك معها تقديمين لها الرعايه والدعم المعنوي مو تاخذ رقمك وتاخذين رقمها ولا اسئله شخصية>> برا الموضوع

بس عطيتك نظره عن طبيعة التمريض من تجربة فترة الامتياز*
اذا كنتي هاديه وتحبين اجواء الدلع والراحه مرح يناسبك ابدا لان جو المستشفى غييير لو يرجع الزمن ماتخصصت في شي فيه مستشفى وشوفي شيصلح لك*