عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 8- 7   #2
غرام القلب
متميزة بالمستوى الثامن - إدارة أعمال
 
الصورة الرمزية غرام القلب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 10172
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2008
المشاركات: 1,846
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13067
مؤشر المستوى: 95
غرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond reputeغرام القلب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غرام القلب غير متواجد حالياً
رد: بخصوص دفع الرسوم وارسال الوثائق متى

تعليمات تسليم الوثائق الأصلية للبريد الممتاز :
1- على جميع الطلاب والطالبات المقبولين أن يبادروا بتسليم الوثائق الأصلية لمكتب البريد الممتاز بدءاً من يوم الأثنين 18/9/1433 هـ الموافق 6/8/2012م وحتى يوم الأربعاء 11/10/1433هـ الموافق 29/8/2012م خلال فترة الدوام الرسمي لمكاتب البريد الممتاز وهذه هي الطريقة الوحيدة لتقديم الأصول. وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة تتحمل رسوم البريد الممتاز. كما تؤكد الجامعة على عدم إمكانية استلام الشهادات مناولة بأي إدارة من إدارات الجامعة. ويمكن للأب او الاخ او احد الاقارب تسليم الوثائق الاصلية الى مكتب البريد الممتاز.
2- في حالة عدم تسليم الطالب المقبول للوثائق المطلوبة لمكتب البريد الممتاز خلال المدة المحددة لهذه الدفعة فيعتبر ملفه لاغياً ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس له الحق في المطالبة, كما لا يمكن للطالب تقديم الأصول في أي إدارة بالجامعة وبذلك يسقط حق الطالب في القبول أو حتى المشاركة في المنافسة.
3- على كل طالب/طالبه قبل التوجه لمكتب البريد الممتاز طباعة نموذج البريد الممتاز ونموذج التعهدات وذلك من خلال صفحة نتيجة القبول عبر البوابة الالكترونية ثم اصطحاب هذه النسخ مع بقية الوثائق الأصلية المطلوبة إلى مكتب البريد الممتاز لكي يتم إدراجها في الملف الذي يوفره مكتب البريد الممتاز مع الوثائق المطلوبة.

الوثائق المطلوب تسليمها لمكتب البريد الممتاز:-
__________________________________________________
1. أصل الشھادة الثانوية.
2. صورة من بطاقة الأحوال المدنیة ( للطلاب/الطالبات (او صورة من بطاقة العائلة للطالبات اللاتي لايملكن بطاقة
الأحوال المدنیة .
3. صورة شخصیة واحدة مقاس 4x6 للطلاب فقط
4. صورة من الإقامة بالنسبة للطلاب والطالبات الغیر سعوديین.
5. نموذج إرسال وثائق القبول يطبع من موقع الجامعه بعد اعلان نتیجة القبول

***الجامعة تحث جميع المقبولين على سرعة تسليم الأوراق الأصلية لمكاتب البريد الممتاز في الوقت المشار إليه بعاليه وفي حال التأخر عن الموعد فيعتبر ملفه لاغياً ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس للطالب الحق في المطالبة بالقبول.

تعليمات سداد الرسوم الدراسية:-
1. يتم السداد عن طريق الصراف (لجميع البنوك) والرقم الخاص لنظام تعليم عن بعد في الصرافات هو 118
2. الرسوم الدراسية وذلك لإيداع المبلغ ألفين وأربعمائة وخمسة وثمانون ريالاً (2485)

صرح بذلك سعادة عميد القبول والتسجيل
  رد مع اقتباس