قديم 2012- 8- 8   #4
بحـر الكـلام
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بحـر الكـلام
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 63
بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام
بيانات الطالب:
الكلية: إداره أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ** إداره أعمال **
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بحـر الكـلام غير متواجد حالياً
رد: الي مانقبلو بجامعه فيصل تعالو هون

تصدقون ياخواني انا من 11 سنه اقدم علي الجامعات هذي ولا جامعه قبلت اهلي وربي مع العلم نسبتي في 71 وكسور يعني اكيد نسبه حلوه وجيد في تخصصات تقبلني لهذي النسبه لكن الحين بعد الجامعتين الي قدمت فيها الملك فيصل والجامعه الاكترونيه ولا قبلوني غسلت يدي من لتعليم خير شر والله ,,, مو مساله احباط مساله انه الامور كل مالها تزيد تعقيد ,, علي فكره ياخوان تدرون وشو معني الانتساب المطور والتعليم عن بعد معناه انه الجامعه تقبل الطالب الذي نسبته من فوق 60% غصب عنها لانها كاتبه اولا الشروط هذي في شروط التسجيل ثاني شي طلاب الانتساب يكونون متخرجين من اعوام قديمه ولا اكملوا دراستهم بسبب انشغالهم بامور الدنيا والمعيشيه واشتغلوا من صغرهم مثل حالتي فتتاتي الجامعه لكي توفر لهم المستقبل والمساعده انا الي اشوفه الجامعه بدت تفهم الانتساب غلط وصارت تقبل الطلاب والطالبات الي نسبهم تدخلهم جامعات حكوميه انتظام هههههههههههه وربي لاتعليق من جد في الجامعات باوربا عندما تسجل عن بعد وانت في بيتكم الان يقبلونك ولا يناظرون في نسبتك بس المشكله احنا نبعد عن هذي الجامعات ليه ؟؟ لانك لو تخرجت بعض الجامعات معترف فيها والبعض لا وتدخل في دوامه الاعتراف والا اعتراف ففضلنا جامعاتنا السعوديه لكن جامعاتنا لما تساعدنا بتاتا وطردتنا من اوسع الابواب ,,, الي اقوله حسبي الله ونعمه الوكيل لك وحدك يارب العالمين اعلم اني عبدتك ولم اشرك بك احدا واشهدوا انا محمد عبدك ورسولك المصطفي خير الانام

فعشان كذا ياخواني واخواتي ريحوا اعصابكم وارتاحوا فالبلاء ليس منكم انتم والله البلا من الجامعات نفسها والتخطيط العشوائي وانا متاكد لو انقبلتوا في الجامعه سوف تتفوقون دراسيا وعلميا افضل من الذين جابوا نسب بالثانويه لاني مجرب الشي هذا بسبب حرمانكم الدراسه من صغركم لكن ادعوا الله لكم اولا ولي ثانيا ان ييسير امرا

اخوكم العبد الضعيف بحر الكلام