قديم 2012- 8- 9
الصورة الرمزية انسان أنا
انسان أنا
صديق ملتقى كليه الغد للعلوم الصحية
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
الدراسة: انتظام
التخصص: على كيفي
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2969
المشاركـات: 38

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1519
مؤشر المستوى: 88
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
انسان أنا غير متواجد حالياً
راجعوا فروع كلية الغد من أجل التسجيل في أقرب فرصة

بعد عودة اتاحة المجال للطلبة المستجدين التقديم على المنح الدراسية في كلية الغد، يتوقع أن يبدأ التسجيل من يوم السبت القادم .
للأسف أن الآن عطلة أسبوعية حتى نقدر نستعلم من الكلية، ولكن في حال بدأ التسجيل السبت فيتوقع أن يكون القبول فوري ومباشر لكل من يسجل بالكلية ممن تنطبق عليه شروط القبول، كما ينبغي إحضار الشهادة الأصلية وجميع أوراقكم ورسوم التسجيل وكل ما هو مطلوب للتسجيل (سواء بتدرس على حسابك أو ستقدم للمنحة) كما أن الفترة المتبقية للتسجيل للمنح قصيرة فلا تتأخروا في مراجعة الكلية وانهاء تسجيلكم فيها ...

مبرووووووووك التطورات الأخيرة في برنامج المنح وما يتبعه من راحة للبال ورد على الاشاعات والكلام الكثير اللي يظهر ولا تعرف الصح منه من الخطأ لصعوبة التأكد منها ..

فرع الدمام عند اعتماده تم تقييمه بـ ايه +++ حسب ما عرفناه من الكلية ، وهالشي يخليك تطمن بخصوص فرع الدمام بقسميه البنين والبنات ...

لمعرفة شروط التسجيل:
http://www.ckfu.org/vb/t344823.html

ملاحظة\\ فرع الدمام بنات قد لا يكون فيه تسجيل طالبات جدد، لكن يفترض أن يتم استكمال اجراءات الطالبات المسجلات سابقا في الكلية ...
يا ليت تخبرونا بما يجري معكم يوم السبت في مواضيع مستقلة

وشكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة انسان أنا ; 2012- 8- 9 الساعة 11:32 PM