قديم 2012- 8- 12   #3
موسى هايف
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
موسى هايف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتظام
التخصص: علوم ادارية
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
موسى هايف غير متواجد حالياً
رد: رسالة للمراقبة السابقة وتساؤل عن كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع

طابت اوقاتكي سيدتي الكريمة انا عندما قلت ان يوجد انحدار في الحوار الى مستوى غير اخلاقي اقصد بعد الأعضاء ولا اقصدكي انتي عزيزتي لان هناااك من المدراء من قااام بتقييمي من باااب غير لائق وانا لم اقصدكي انتي وانما هنااك اشخاص من قبل الأدارة وانا بالطبع لايمكن الا ان اشكركي على هذا النصح ولكنكي انتي دائما في كل موضوع اقوم بطرحه تقومين بتواسطه وتجعلين بواسطة دنيتي قلبك وهذا كل مافي الأمر انا اتمنى من السادة المدراء ان مايقومون به من هم اقل من طرح لمواضيع فيقومون بنسبهم لهم لا من طرح هذا الموضوع اما فيما يخص انني استخدمت الرقم فهذا لم يكن الا من بااب الاشتراك مع الطلاب المشتركين في هذا المنتدى وبالمناسبة انا وجدت اعضاء من السيدات في احد المواضيع قام بوضع رقم للسائق لان الموضوع الذي كاان يتحدثون كااان بخصوص السائق وعلى العموم من الواضح انه لايوجد مساواة ولايوجد عدل فيما اعتقد انني لم اجد سواء التقد والتقييم السيئ من قبل الأدارة ولو اني قمت بدخول اسم أمراءة لكان الوضع مختلفا وهذا بالطبع مع الآسف الشديد ان اقول كلاما كهذا ولكنها حقيقة وكنت قد اخطئت لانني اعتذرت فأنا لم اعتذر لأنني اخطئت لانني لم اخطئ ابدا في موضوعي السابق ولكن اتمنى من الجميع بدون استثناء ان لايحدث اي شيء هناك اي شيء من هذا القبيل في المستقبل وفيما يخص ايضا السؤال فلا داعي سيدتي الكريمة ان تعتذري لأن من الواضح ان هذا المنتدى يرفض حتى على اجابة الاسئلة وخصوصا فيما يتعلق بالذكور الشكر للجميع وانا اعتذر لمغادرة هذا المنتدى واتمنى له التوفيق على اية حااال

التعديل الأخير تم بواسطة موسى هايف ; 2012- 8- 12 الساعة 11:13 PM