قديم 2012- 8- 21   #8
tangled
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية tangled
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 50
tangled will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: انتظام
التخصص: غير طالب
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
tangled غير متواجد حالياً
رد: نبي نبذة عن مادتي تاريخ الفكر الاجتماعي وعلم اجتماع الاسرة والطفل

تاريخ الفكر يتكلم عن افكار علماء ورواد الفكر الأجتماعي ،،افلاطون ،ارسطو،،كونفوشيوس،،ابن خلدون وهكذا
وبعد يتكلم عن الفكر الإجتماعي في الحضارات،،مثل الهند ومصر وغيره ،،يعني يتكلم عن الأفكار القديمة المكونه لعلم الإجتماع ،،كنه قصه بصراحة أو بالأصح مجموعه قصص ماينفع ينحفض اببببد ينفع تسمعينه من الأستاذ وتحطينه بذهنك وانتهينا ،،يعني كنك بتسمعين سيناريو فلم وثائقي ممتع

السكان والطبي والعلاقات العامه نصيحه ذاكريهم اول بأول ولخصيهم احسن بعد كل محاضرة لأنها شوي معقدة،،سهله بس معقده مدري كيف فالتلخيص بعد كل محاضرة نصيحتي لك،،والطبي بالذات نجحت فيه وانا مافهمته بأمانه ولا ادري شله علاقه بالإجتماع الى الآن بس اطمنك عديته حمد لله

خدمة الفرد صعب وطويل شوي بس مهههههههههم هو الأساس في التخصص اصلا اذا فهمتيه راح تمشين فالأمور التطبيقية صعوبته في طوله وتشعبه بس الا نوع المادة سهله وكلها اساسيات

السياحي تعبت وانا ابحث عن نبذه عنه وموضوعك هذا طلعلي وانا ابحث عنه بس لانه مستحدث ماطلع لي شيء يفهمني بمحتواه لكن ان شاء الله تتيسر

وكل المواد الي تكلمت لك عنها خذناها في السنه الاولى تخصص وفي الترم الاول بعد فأنصدمنا فيها يمكن من كذا تكون انطباعي عنها انها جديدة علينا كليييييا حتى الأساتذة يقولون خطتكم غلط بدأتم بالدسم ،،بس الحمد لله مو ذيك الصعوبه الي تخليك تبكين ،،بس مايمنعىخذيها بعين الأعتبار كنصايح

التعديل الأخير تم بواسطة tangled ; 2012- 8- 21 الساعة 05:00 PM