الموضوع: فرع المدينة المنورة م فيه تسجيل ب كلية آلغد
قديم 2012- 8- 28   #2
التركية
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 50
التركية will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: inshallah alghad collage
الدراسة: غير طالب
التخصص: خريج ثانوي
المستوى: قبل الجامعة
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
التركية غير متواجد حالياً
رد: م فيه تسجيل ب كلية آلغد

انا كمان زيك والله العظيم الله يعلم الفلوس اللي اعطيه للسواق عشان يوديني الكلية ويرجعني والمشكله افلس عالفاضي .سووولي مقابله سايرلي 3 اسابيع واستنى ردهم واللي في المنتدى يستهبلوا معايه درجاتك مايستوفيه شروط الكلية ومادري ايش..ياابويه هدرس على حسابي مو على حساب الدوله ومابغى شي من الدوله لا مكافئة ولا منح ولا صندوق احنا اجانب ممنوع وحرام يصرفولنا ابغى منهم بس يسمحو ويوفر لنا شروط التسجيل المعقوله والمنظقي هداك يجي يساوي لنا شروط المنح والصندوق كلها نفس الش وط طيب اش معنى ادرس بفلوسي؟ سموها على الفاضي كلية اهلية؟ وقسما يستهبلوا احس نفسي خاتم في اصبعهم.الله لا يوفقهم في الدنيا والاخرة ناس حقييرين وناس واطييين ووقحين مااصدق ولا كلمه اللي يقولولنا كله ده عشان العلم؟والله حرام عذبونا حرمونا من الدراسه....والله حاليا انا في ماليزيا مااستمتع من سبت الكلية الزفته و الحقيرة عكرت مزاجي...حسبي الله ونعم الوكيل زي ماقولت اخد كورس سنه في معهد وول ستريت على الاقل يكون عندي شهاده ايلتس و بعدين اشوف الجامعه الجديده اللي في المدينه جامعه الريان رونا حبيبت قلبي انتي كمان شوفيها جامعه الريان الاهلية لا تفقدي املك كل شي فيها خير وربي اسبوع كامل وانا استخير يطلعلي كوابيس عشان كده كل شي فيه خير..

التعديل الأخير تم بواسطة التركية ; 2012- 8- 28 الساعة 10:46 AM