قديم 2010- 1- 12
الصورة الرمزية احساس روحين
احساس روحين
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3021
المشاركـات: 23

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
احساس روحين will become famous soon enoughاحساس روحين will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
احساس روحين غير متواجد حالياً
طريقة مذآكرة مـــآآآدة الآنجليزي north star~}

\
/
\
/
بســم الله الرحمن الرحيم
مسآآآئكم \\صبآآحكم كــآآدي
بآلنسبة للي مستصعبين مآآدة الأنجليزي
هذي طريقة بآذن الله تسهل وتسير المآآده
اول شي توكل على الله وسمو بالرحمــن قبل ماتبدون
وقولوا هذآ الدعآء قبل المذآكره

{{اللهم اني اسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملآئكة المقربين اللهم اجعل السنتنا عآمره بذكرك
وقلوبنا بخشيتك وآسرآرنا بطآعتك آنك على كل شيء قدير انت حسبنآ ونعم الوكيل
}}

ثآآني شي اقرو الدرس وافتحوا على مترجم الكلمآت سوآء بقوقل او الوآفي او الجهآز المترجم الصغير
وآنا افضل موقع قوقل لانه يوضح لنا اذا كان صفه او فعل او غيره
http://translate.google.com.sa/#
وحآولو تترجمون اي كلمة صعبه تمر عليكم عشآن تعرفون السؤآل عن آيش يتكلم او القطعه عن شنو
وفي الكلمآت اللي دائمآ تجي بالمربع السمآوي وغيرها ركزو عليها واللي تجي في الأسئلة احفظوا معناها بالعربي وبآلانجليزي بالعربي عشآن تعرفون عن وشو هالكلمه وبالآنجليزي لان مافي اختبار يخلو من مرادف الكلمه بالأنجليزي
بالنسبه للقاعدات اللي ف المربع السماوي ترجمو الكلمات اللي فيها "الصعبه او الغير مفهومه" عشآن تعرفون القآعده عن وشو تتكلم مع الرجوع للمحاآضرآت وشرح الدكتور في القآعدآت
حآولو تحلون الآسئلة اللي موجوده واللي حلها معنا الدكتور لوحدكم والرجوع لحل الدكتور بعد ماتخلصون<<لآ حظتوآ اني شآكبه فصحى وعآمي
المهم ركزوا مع الدكتور وشو اللي مركز هو عليه

وكلن له طريقته بالمذآكره والكل حسب فهمه وهوآه والحمدالله انا وصديقآتي سنين مآشيين عليها ودرجآتنا فيها كويسه

المهم ان الترجمه مرره تسهل الماده
حبييت آسآعد اللي مو عآآرف يذآكر هالمآده ولو بالشي القليل
واتمنى انكم تدعون لي ان الله يسهل لي حفظ الدرووس البآآآقيه لان والله غير الأنجليزي مو عآآرفه ابد اذاكرهم وضآيعه في المذآكره حيييييل
...
سلآآمون علآآآكم<<خربت ع النهآيه