قديم 2012- 9- 10
Mnoory
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1215
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1156
مؤشر المستوى: 52
Mnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enoughMnoory will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Mnoory غير متواجد حالياً
استفسار : الافتراضي يرفض التحميل .. وهل المحاضره التمهيديه مهمه ؟

صباح الخيييرات عليكم جميعا

ماني عارفه من وين ابدا راح اقول استفساراتي علطول

اول استفسار عندي
هو تنزيل المحاضرات لما دخلت نظام التعليم الافتراضي ودخلت على المواد وحاولت كذا مره افتح ايقونه مشاهده مباشره مو راضي يفتح معي لكل المواد وبرضوا حاولت انزل المحاظرت مو راضي يفتح معي وحاولت كذا مره ماضبط معي ابيكم تساعدوني بطريقة تخلي المحاضرات تتنزل معي

والاستفسار الثاني بسالكم بالنسبه للمحاضرة التمهيدية هل هي مهمه ولا لا يعني لازم انزل محاظرتها وادرسها ولا ماله داعي وهنا برضوا حاولت انزلها مافي فايده

الاستفسار الثالث بسالكم انا بقسم ادارة اعمال وكل المحاظرت نزلوها بس الا محاضرة ماده مبادئ القانون هل انا الوحيده اللي مانزلت لي ولا انتو نفس حالتي

الاستفسار الرابع
انا دخلت على منتديات الحوار وجاوبت على جميع المنافشات ماعدا ماده الرياضيات الموضوع اللي منزله الدكتور طالع لي نقط مو واضح ابدا ساعدوني بطريقة توضح لي الموضوع

الاستفسار الخامس
انا لما كنت بناقش المواضيع في منتديات الحوار جاوبت على المناقشات من خلال نظام التعليم الافتراضي ولما دخلت على نظام البلاك بورد ودخلت على منتديات الحوار والمناقشه كاتب انو بتنزل كل اسبوع ومو حاط اي شيء هل نظام التعليم الافتراضي هو المكان الصح للاجابه على مواضيع المناقشه
اممممممم وبس هذي استفساراتي

ايو صح نسيت اقولكم برضوا حاولت انزل محتوى المحاضرة مافي فايده ساعدوني بليييييييييييز

والله اني خايفه وشايله هم

ارجو من بنات وشباب المنتدى يردوا علي باسرع وقت لاني قلقانه و انا مستجده وماني عارفه ايش اسوي وانا عارفه ماراح تقصروا معي بالردود

وبالاخير هديه مني لكم على كل من رد علي بخصوص موضوع المناقشه وبرضوا للكل الجامعيين والجامعيات اللي في هالمنتدى اللي مايقصروا معنا واستحملونا على استفساراتنا الغثيثه بس ايش نسوي مستجدين وماحنا عارفين ايش الطبخه

سوري طولت علييييكم وهذرت واجد بس والله من معزتكم عندي وتقديري لكم على تعاونكم

سي يو

التعديل الأخير تم بواسطة Mnoory ; 2012- 9- 10 الساعة 10:30 AM