قديم 2012- 9- 23
الصورة الرمزية عبـدـآلـلـه
عبـدـآلـلـه
متميز في التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
بيانات الطالب:
الكلية: إداره أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إداره أعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3198
المشاركـات: 49

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 583
مؤشر المستوى: 60
عبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enoughعبـدـآلـلـه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبـدـآلـلـه غير متواجد حالياً
ابي شوركم تكفون ..

أولاً بسم الله الرحمن الرحيم ..
الموضوع ومافيه ..
بقولكم وضعي كله ..
أنا أكبر عيال أبوي وتوني متخرج من كليه المجتمع التابعه لجامعه الملك سعود بمرتبه الشرف الأولى تخصص موارد بشريه ورحت للجامعه الي انا أتبع لها سعود قالو نعادل لك ترم واحد من الي درسته كله سحبت ملفي قلت جيبوه بس ..
قدمت على فيصل وأنقبلت وبرضه أنقبلت في جامعه شقراء تجسير ..
وانا الحين محتار بالحييييييييييييييييييييييييل أحس أني ضايع ..
ودي أتوضف وودي أكمل ..
اذا كملت بجامعه شقراء كل يوم بروح من الرياض لحريملا ممكن 80كيلو وانا ضروفي يعني مو مره انا مأأشكيلكم أني أفقر الناس ومن هالكلام بالعكس بيت ملك الحمدلله وغيره بيوت وسياره ويجني راتب وانا نايم ..
بس أبي أتطور مع الناس والراتب الي يجيني طفسه وانا عمري مو صغير والوقت يمضي والناس ماتدري عنه يعني اذا خلصت انشاء الله البكالوريس من التجسير يكون عمري 25 او 26 بدون خبره لأني ماتوضفت متفرغ لدراسه فقط ..
أما اذا درست في جامعه الملك فيصل راح اتخرج من البكالوريس وعمري 27أو28 سنه وبكون موظف ومرتاح وأموري زينه وعندي خبره ومن هالكلام ..على قد حالي ووممكن فوق شوي يعني مستوره وزايده بعد ..
فكرت في جامعه شقراء قلت ممكن التكميل عندهم من سنتين أو سنتين ونص إلى 3سنوات ولا راح أتوظف ولا شي بكون متفرغ للدراسه فقط وانا الحين عمري 23 بدخل24 سنه يعني كبير شوي وقلت اذا كملت في جامعه الملك فيصل راح يعادلون لي 15 ساعه يعني بمايقارب ترم يعني يبقالي 3سنوات ونص اذا شديت على عمري وراح أتوظف ومعروضه علي ب7000 في بنك البلاد والراجحي وراح أكسب خبره خلال فتره دراستي هذا الي انا افكر فيه بس الحلو أن كل شخص ياحاول يختصر من عمره يعني لو درست بجامعه شقرا الدراسه من سنتين إلى سنتين ونص إلى ثلاث كحد أقصى..

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدـآلـلـه ; 2012- 9- 23 الساعة 09:45 PM