قديم 2012- 9- 26   #10
ya$$er
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ya$$er
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 660
مؤشر المستوى: 61
ya$$er is a splendid one to beholdya$$er is a splendid one to beholdya$$er is a splendid one to beholdya$$er is a splendid one to beholdya$$er is a splendid one to beholdya$$er is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ya$$er غير متواجد حالياً
رد: جآي من الجآمعة ومعي الرد على استفسارات الناس اللي استفسرت + أخبار جديدة حيآكم

طبعا وصلت للدكتور عبد الله الفريدآن ..

رحب في وكذا وقلت له على مشكلتي وقال إن شاءالله يستم حلها ..

قلت له : في استفسارات للطلآب قال مسموح لك 10 دقائق بس من وقتي لأن بعد شوي عندي إجتمآع ..

وبعدين قال في ايميلات تواصل معها ارسلوا استفساراتكم وما راح يقصر معكم الفريق ..

قلت نرسل وما يجينا رد ..

قال انتوا مشكلتكم ترسلون وتبون الرد بنفس الوقت الطالب منكم يحسب إنه لحاله اللي قاعد يستفسر ..

وقال نفس الكلام اللي قاله الدكتور احمد إنه سووا فريق الخ الخ ..

قلت له طيب تسمح لي تاخذني وتوريني الكلام اللي تقوله لي ؟

قال ابشر ما عندك مشكلة ووداني للفريق عبارة عن غرفة فيها 3 شباب كل واحد منهم قاعد على كمبيوتر يردون ع الاستفسارات قلت عادي استخدم كاميرا التصوير كتوثيق ..

قال لا اسف ممنوع .. قلت طيب .. قال بس انتوا يالطلآب واحد مرسلي الساعة 5 الفجر ويجي الساعة 10 الصبآح يقول ما جآني رد ؟!!

المهم الدكتور عبد الله الفريدآن يقول لكم انتظروا بالكثير 48 ساعة وان شاء الله الرد راح يكون قبلها
هو قال 48 ساعة علشان الخميس والجمعة لكن يقول لي الشباب ما يطلعون الا وهم مصفرين الايميلات ..

قلت طيب بالنسبة للسيرفر يعني يكون عليه ضغط وكذا مما يؤدي الى بطء الانترنت واستخدامه

بالذات وقت المحاضرات المباشرة !
قال حتى الان محد اشتكى وحنا فعلآ عملنا على تطويره وان شاء الله تكون الامور تمام معاكم ..

وقال بالنسبة للطلاب اللي ما يفتح ويآهم النظآم هذول لآزم يحدثون البيانات ويطلع لهم رقم سري جديد حتى يفتح وياهم ..

طبعا طريقة الكلمة السرية الجديدة حتى تكونوا على بينة لازم تتكون من الاتي ( حروف صغيرة + حروف كبيرة + ارقام +رموز ) مثال : ( *&*Ya20*&* ) يعني سووها حركات وكذا حتى تصير سهلة عليكم ..

طبعا عطاني وسائل اتصالات شخصية وقال لا تعطيها لأحد ..

تــآبع ~~~