:لينوووووو ووجع شفيك سكتي من منو المسج؟؟
لين:ماادري..
لمى:لا والله وجهك رااح فيها وتقوولي ماادري..
لين:لمى وربي ماادري مو كاتب اسمه..
لمى:اووه ولد يعني ..كيف عرفتي؟؟
لين:من المكتوب بالمسج..
لمى:وش مكتووب؟؟
لين:هذا احد من اقااربي..
لمى:وش درااك؟؟ماقلتي وش مكتووب اقوول هاتي الجوال..
لمى:تتوقعينه من فيصل؟؟
لين:لا فيصل فيصل ماحرك جواله انا شايفته بعدين حنا اليوم نجتمع بيت جدي اهل ابوي مو اهل امي..
لمى:لااااتقوولي ..اووه مسكين لهالدرجه يحبك؟
لين:ماادري يالمى والله ماادري كيف جاب رقمي؟؟
لمى:بتردين عليه؟؟
لين:لا طبعا وش ارد عليه انتي..والله لاجننه لالعب بعقله لعب..
لمى:حراام..لين لاتحطين حرتك بفيصل في خالد..
لين:.....................................
الساعه1ظهرا..
ام حمد:لين..حبيبتي لين اصحي..
لين:.................
لمى:يمه خليها والله مانمنا الا10..
ام حمد"امها تبيها ضروري ..
لين:امي؟؟ليه ماتتصل على الجوال.؟؟
ام حمد:تقول جوالك مقفل..
لمى وهي تغمز للين:اي جوالها خلص الشحن .
لين:ايي خلاص خالتي بس الله يعطيك العافيه حولي المكالمه على غرفة لمى..
ام حمد وهي تطلع من الغرفه:ان شاء الله..
ام نورة:لين تو الناس كان تاخرتي لي نص ساعه عالتليفون..
لين:يمه شسوي والله كنت نايمه..
ام نورة:المهم اليوم ترجعين بيتنا..
لين وهي مبققه عيونها:لييييييييه شنو ارجع؟؟
ام نورة:في عزيمة ببيت جدك بعدها بنحرك الرياض..
لين:اووه يمه شسوي ببيت جدي مع منو اجلس؟؟اقابلكم انتوا يالحريم واذا عالريااض مابي ارووح..
ام نورة:مو بكيفك ابوك معصب ويقول بسك قطة وجه تعاالي ولاترى بيجي يسحبك من شعرك..
لين::اووووووه طيب العزيمه بجي لكن الريااض مابي امي حراام عليكي والله ملل بتروحوا انتوا تكملوا تجهيز فطوم انا اروح شسوي؟؟
((فطوم اخت لين اللي فوقها وهي بثاني جامعه ومخطوبه..وفوق فطوم مناير ومتزوجه وحامل بالشهر الخامس وفوق مناير نورة الاخت الكبيره وعندها4بنوتاات رغد وشهد وريما ورهف..وتحت لين اخر العنقوود ساارة اللي بصف رابع وسارة مع رغد بنفس الصف..يعني لين ضايعه بينهم))
ام نورة:بشوف ابووك اذا رضى اجلسي بس مو ببيت خالك فشلتينا ناطه وجهك هناك..
لين:يعني تبيني انام ببيت جدي وهناك عماني وعيالهم..ولاتقولي نامي بفلتناا..امي لاتنسي هما مجمع واحد..وجدتي مابتخليني عالاقل هنا قدامي حمد بس واذا على ناصر فانه اخووي..((ام نورة راضعه ناصر مع مناير..))
((بيت جد لين اللي هوا اب ابوها شاري مجمع كبير وفيه فلل لكل بيت فله..))
ام نورة:والله مانتي بهينه..المهم انتي اقنعي ابوك بهالكلام..
لين:طيب يلا عالمغرب جايه..
ام نورة:شنو مغرب انتي السوااق ارسلته لك..
لين:اوووووه امي حرام عليك نايمه انا..
ام نورة:ماعلي منك هذا حكم ابووك((اب لين اب متسلط))
لين:اووووف طيب يلا جاايه..
قفلت لين وقالت للمى السالفه..
مناير:حبيبي عزيز نام مانمت طوال امس..
عزيز:مااقدر اخلي قلبي تعبان ولوحده..
مناير:التعب اللي في قلبك راح..
عزيز:لا ماراح شووفي مانتي قادرة تتحركين..
مناير:شي طبيعي ولاتنسى ذي او حمله لي..
عزيز:لو ادري ان الحمل بيعمل فيك كذاا كان ماخليتك تحمللي..
مناير:الله يعين..يلا انا طالعه بروح بيت اهلي نااام..
عزيز:من بيوديك؟؟
مناير:امي بترسل السايق بيمر لين بعدين بيمرني..
عزيز:اوك تمسين على خير..
لين:اوووووه شفيها ذي تاخرت..قاسم رن بووري..
قاسم:خلاص انا رني 5مرة..
لين وهي تطلع الجوال من الشنطه:اووه نسيت جوالي مقفل الله لايحللك ياخويلد..لاازم افتحه علشان اكلمها..
مناير وهي داخله السيارة:ههههه شكلك تووحفه وانتي تكلمي نفسك..
لين:الحمد لله على السلامه كان نمتي داخل.,.
مناير:اقوول خلاص تراني مو رايقه ميييييته تعب..
خالد:صقر ماردت تتوقع عرفت ان المسج مني؟؟
صقر:ماادري ..ليه انت ماكتبت اسمك؟؟
خالد:لا انت ماقلت..
صقر:غبي والله غبي ارسل مسج وقولها ان هذا رقمك..
خالد:طيب لاتصارخ وش دراني انا؟؟الحين برسل..
لين دخلت البيت وسلمت على امها وقالت لها انها رايحه تناام لانها مانامت الا متاخر..
لين وهي في غرفتها وعلى وشك النووم..
لين:منو الرايق الي راسل مسج..
لين وهيا تقرا المسج اللي يقول:هلا لين يمكن ماعرفتيني انا خالد ولد عمك..
لين كانت معصبه على حركات خالد من الاساس فمابالكم انها الحين ميته نوم و مورايقه له فياترى وش بترد؟؟
سارة:رغد يلا قوومي ابوي بيودينا ماكدونالدز..
رغد:.........................................
سارة:كيفك انا بروح مو تقولي ليه ماقلتي لي؟؟وترى بنمر ريما وشهد ورهف..
سارة وهيا توخر اللحاف عن رغد..
رغد:ساارة ابي انام..
سارة:ترى بروح وبخليك..
رغد:طيب طيب بصحى..لاتروحوا..
سارة:عندك ربع ساعه بعدها بنطلع..
نطت رغد من السرير باتجاه الحمام..
خالد:صقر رن جوالي الظاهر ردت..
:لينوووووو ووجع شفيك سكتي من منو المسج؟؟
لين:ماادري..
لمى:لا والله وجهك رااح فيها وتقوولي ماادري..
لين:لمى وربي ماادري مو كاتب اسمه..
لمى:اووه ولد يعني ..كيف عرفتي؟؟
لين:من المكتوب بالمسج..
لمى:وش مكتووب؟؟
لين:هذا احد من اقااربي..
لمى:وش درااك؟؟ماقلتي وش مكتووب اقوول هاتي الجوال..
لمى:تتوقعينه من فيصل؟؟
لين:لا فيصل فيصل ماحرك جواله انا شايفته بعدين حنا اليوم نجتمع بيت جدي اهل ابوي مو اهل امي..
لمى:لااااتقوولي ..اووه مسكين لهالدرجه يحبك؟
لين:ماادري يالمى والله ماادري كيف جاب رقمي؟؟
لمى:بتردين عليه؟؟
لين:لا طبعا وش ارد عليه انتي..والله لاجننه لالعب بعقله لعب..
لمى:حراام..لين لاتحطين حرتك بفيصل في خالد..
لين:.....................................
الساعه1ظهرا..
ام حمد:لين..حبيبتي لين اصحي..
لين:.................
لمى:يمه خليها والله مانمنا الا10..
ام حمد"امها تبيها ضروري ..
لين:امي؟؟ليه ماتتصل على الجوال.؟؟
ام حمد:تقول جوالك مقفل..
لمى وهي تغمز للين:اي جوالها خلص الشحن .
لين:ايي خلاص خالتي بس الله يعطيك العافيه حولي المكالمه على غرفة لمى..
ام حمد وهي تطلع من الغرفه:ان شاء الله..
ام نورة:لين تو الناس كان تاخرتي لي نص ساعه عالتليفون..
لين:يمه شسوي والله كنت نايمه..
ام نورة:المهم اليوم ترجعين بيتنا..
لين وهي مبققه عيونها:لييييييييه شنو ارجع؟؟
ام نورة:في عزيمة ببيت جدك بعدها بنحرك الرياض..
لين:اووه يمه شسوي ببيت جدي مع منو اجلس؟؟اقابلكم انتوا يالحريم واذا عالريااض مابي ارووح..
ام نورة:مو بكيفك ابوك معصب ويقول بسك قطة وجه تعاالي ولاترى بيجي يسحبك من شعرك..
لين::اووووووه طيب العزيمه بجي لكن الريااض مابي امي حراام عليكي والله ملل بتروحوا انتوا تكملوا تجهيز فطوم انا اروح شسوي؟؟
((فطوم اخت لين اللي فوقها وهي بثاني جامعه ومخطوبه..وفوق فطوم مناير ومتزوجه وحامل بالشهر الخامس وفوق مناير نورة الاخت الكبيره وعندها4بنوتاات رغد وشهد وريما ورهف..وتحت لين اخر العنقوود ساارة اللي بصف رابع وسارة مع رغد بنفس الصف..يعني لين ضايعه بينهم))
ام نورة:بشوف ابووك اذا رضى اجلسي بس مو ببيت خالك فشلتينا ناطه وجهك هناك..
لين:يعني تبيني انام ببيت جدي وهناك عماني وعيالهم..ولاتقولي نامي بفلتناا..امي لاتنسي هما مجمع واحد..وجدتي مابتخليني عالاقل هنا قدامي حمد بس واذا على ناصر فانه اخووي..((ام نورة راضعه ناصر مع مناير..))
((بيت جد لين اللي هوا اب ابوها شاري مجمع كبير وفيه فلل لكل بيت فله..))
ام نورة:والله مانتي بهينه..المهم انتي اقنعي ابوك بهالكلام..
لين:طيب يلا عالمغرب جايه..
ام نورة:شنو مغرب انتي السوااق ارسلته لك..
لين:اوووووه امي حرام عليك نايمه انا..
ام نورة:ماعلي منك هذا حكم ابووك((اب لين اب متسلط))
لين:اووووف طيب يلا جاايه..
قفلت لين وقالت للمى السالفه..
مناير:حبيبي عزيز نام مانمت طوال امس..
عزيز:مااقدر اخلي قلبي تعبان ولوحده..
مناير:التعب اللي في قلبك راح..
عزيز:لا ماراح شووفي مانتي قادرة تتحركين..
مناير:شي طبيعي ولاتنسى ذي او حمله لي..
عزيز:لو ادري ان الحمل بيعمل فيك كذاا كان ماخليتك تحمللي..
مناير:الله يعين..يلا انا طالعه بروح بيت اهلي نااام..
عزيز:من بيوديك؟؟
مناير:امي بترسل السايق بيمر لين بعدين بيمرني..
عزيز:اوك تمسين على خير..
لين:اوووووه شفيها ذي تاخرت..قاسم رن بووري..
قاسم:خلاص انا رني 5مرة..
لين وهي تطلع الجوال من الشنطه:اووه نسيت جوالي مقفل الله لايحللك ياخويلد..لاازم افتحه علشان اكلمها..
مناير وهي داخله السيارة:ههههه شكلك تووحفه وانتي تكلمي نفسك..
لين:الحمد لله على السلامه كان نمتي داخل.,.
مناير:اقوول خلاص تراني مو رايقه ميييييته تعب..
خالد:صقر ماردت تتوقع عرفت ان المسج مني؟؟
صقر:ماادري ..ليه انت ماكتبت اسمك؟؟
خالد:لا انت ماقلت..
صقر:غبي والله غبي ارسل مسج وقولها ان هذا رقمك..
خالد:طيب لاتصارخ وش دراني انا؟؟الحين برسل..
لين دخلت البيت وسلمت على امها وقالت لها انها رايحه تناام لانها مانامت الا متاخر..
لين وهي في غرفتها وعلى وشك النووم..
لين:منو الرايق الي راسل مسج..
لين وهيا تقرا المسج اللي يقول:هلا لين يمكن ماعرفتيني انا خالد ولد عمك..
لين كانت معصبه على حركات خالد من الاساس فمابالكم انها الحين ميته نوم و مورايقه له فياترى وش بترد؟؟
سارة:رغد يلا قوومي ابوي بيودينا ماكدونالدز..
رغد:.........................................
سارة:كيفك انا بروح مو تقولي ليه ماقلتي لي؟؟وترى بنمر ريما وشهد ورهف..
سارة وهيا توخر اللحاف عن رغد..
رغد:ساارة ابي انام..
سارة:ترى بروح وبخليك..
رغد:طيب طيب بصحى..لاتروحوا..
سارة:عندك ربع ساعه بعدها بنطلع..
نطت رغد من السرير باتجاه الحمام..
خالد:صقر رن جوالي الظاهر ردت..
خالد:صقر رن جوالي الظاهر ردت..
صقر:افتح الجوال يلا..
خالد:ماادري قلبي يعورني..خايف..
صقر:بلا خووف وش بتقولك يعني ..يلا فتحه..
خالد وهو يفتح المسج ولاشعوريا دمعت عينه..
صقر:شفيك؟؟وش قالت؟؟
خالد:........................................
صقر:وقفت قلبي شقالت ؟.؟
خالد:الله لايبارك في الساعه اللي سمعت كلامك وارسلت لهاا..
صقر:اللله شارسلت طيب؟؟
صقر سحب الجوال وشاف المسج اللي يقول:عارفه انك خالد بس كرامتي تمنعني من اني ارد على واحد خسيس مثلك..واذا على بيت جدي..اذا انت رايح فانا ماني رايحه..
صقر:خالد هد نفسك..
خالد وهوا يبكي:انا عارف انها من البدايه ماتحبني
خالد مازال مستمر بالبكي..
صقر:خالد اللي مايبك لاتباه ..لاتعطيها وجه وصدقني بكرة بتركظ وراك وبتقول صقر قال..
حمد:لمى الحين وش نهايه لين؟؟
لمى:أي نهاية؟؟
حمد:خل تعقل ..الولد مايحبها فهميها هالكلام..
لمى:هوا قال انه مايحبها؟؟
حمد:قال ولاماقال ..اساسا مايحتاج يقول واضح الولد مايحبها ولولا انها بنت خالته كان قطها بوجهها..
لمى:طيب والمطلوب مني؟؟
حمد:خليها تكون محترمة علشان غيرها يحترمهاا..
لمى:طيب يصير خير..
((لمى عارفه ان كلاام اخوها كله كذب في كذب هي تعرفه مايبيهم يعملون هالحركاات ..وتعرف اسلووبه ..مستعد يكذب علشان ينفذ اللي براسه..))
ابو نورة:سارونة حبيبتي يلا انزلي..
سارة:بابا ملل داخل البيت..
ابو نورة:ياحبيبتي لازم تروحي ترتاحي لان اليوم بيت جدك عاملين عزيمة..
سارة:بابااا..
ابو نورة:عيون البابا حبيبتي تحبين بابا انتي؟؟
سارة:اكيييييييد..
ابو نورة:كانك تحبي البابا جد انزلي وبكرة اوديك التيوتاون
سارة:طيب
((سارة هي دلع ابوها رغم ان ابوها متسلط على كل بناته لكنه جمع كل حلمه وتدليعه لسارة..))
بو نورة :ام نورة
ام نورة:سم
بونورة:بنتك ماشرفت؟
ام نورة:لين ..الا بعد قلبي هي جايه من الظهر..
بونورة:طيب ناديها ولاماعندها اب تسلم عليه؟؟
ام نورة:ان شاا الله..
لين وهي بغرفتها وجالسه تكلم لمى..
لين:احللفي حموود قال كذا؟؟
لمى:أي والله ويقول خلك محترمة..
لين:خخخخخ طييييب انا اوريه الاحترام كيف يكون..
لمى:اقوول بلا مشااكل ..
لين:ياخواااااااااااااااااااااافه..
لمى:مو خوف ولاشي بس كلها بتطيح فوق راسي انا..
ام نورة دخلت الغرفه وهيا معصبه..
ام نورة:لين ووجع اثاريك صاحيه؟؟علامك ماتنزلي تسلمي على ابوك سوا لنا تحت محاضرة..
لين:طيب لمى اكلمك بعدين يلا تشااو..
ام نورة:حشاا ماكملتي 4ساعات من جيتك منها..
لين:شجلس اسوي؟؟من الونااسه يعني؟؟
ام نورة:اقولك ابوك يقولك انزلي سلمي..
لين:طيب جايه وراك..
لين تبي تنزل تسلم على ابوها ومنها تفاتحه بموضووع جلستها ببيت خالها وانها ماتبي ترووح للرياض..
((لين عايشين بالرياض بسبب اشغال ابوهاا..لكن كل ويك اند ينزلوا للخبر لان اهلهم هنااك..لين بطبيعتها تكره شي اسمه رياض..))
سمر:هلا يمه شخبارك؟؟وشخبار ابوي؟؟وشخباركم كلكم..
ام حمد:هو هو هو شوي شوي علي..كلنا بخيير..
سمر:امي ترى خلاص تاكدت سفرتنا لتايلند..
ام حمد:والله مو هاين علي..لكن وش بيدي..تروحون وترجعون بالسلامه..
سمر:أي وسلمي لي على لمى كثيير..
ام حمد:ان شاء الله وسلمي على مشعل..
((سمر اخت لمى الكبيرة ومتزوجة من مشعل لكن مشعل عقيم لذلك ماجابوا عيال..))
لين:هلا وغلا هلا بهالوجه ..تو ماتكحلت عيني بشوفتك..هلا يبه ..
بو نورة:هلا هلا..ماعندك اب تسالين عنه؟؟10ايام ولارفعتي السماعه..
لين:هو هو هو يبه انا اتصل كل يوم لكن سويرة تقولي مانت بموجود..
بونورة:طيب صار خير..عالعمووم الساعه8تجهزين رايحين لبيت جدك عندهم عزيمة..
لين وهيا تاشر بعيونها:من هالعين قبل هالعين..
لين:يبه بكلمك بموضوع..
بونورة:هااه قولي وش عندك اخلصي..
لين:انتوا مو رايحين للرياض علشان تجهزوا لاختي؟؟؟
بونورة:بلاا..
لين:يعني يبي لكم هدووء اقصد روحتي انا مع سارة مالها داعي بنزعجكم ومابتخذون راحتكم في التجهيز..
بونورة:لا ياحبيبتي رجلي على رجل سارة..
لين:طيب بس انا روحتي وجلستي واحد..
بونورة:طيب وين اخليك؟؟ولاعارفه روحي عند جدتك..
لين:لا ياابوي استحي كلا اولااد هنااك وكلهم ورعاان يعني ترضى لبنتك تنام بين ورعان؟؟
بو نورة:اخلصي ولاتطوليها وهيا قصيرة وين تبغي تروحي؟؟
لين:ناصر ولد خالي حلال علي وحمد كلا برا البيت بظل انا مع لمى بس..يعني شفيها اذا رحت بيت خالي محمد..
بونورة:طيب مع اني مو مقتنع بس لانه اذن وبروح اصلي ومابتخليني اقوم وانتي ماقنعتيني..
فيصل:هلا بو الشبااب.
حمد:هلاا وغلاا فيك..
فيصل:ماهنا علوم جديدة؟؟
حمد:لا يفووتك الخبرر..
فيصل وهوا متشقق:شنوو
حمد:لين بنت عمتي.ههههههه تحب ولد عمها خالد بس هو مو معطيها وجه..
فيصل :ماادري وش بتقول انت الحين..شدخلني انا في الموضووع..
((حمد عارف انه بهالطريقه ينرفز فيصل..شفتووا كيف حمد انااااااااااااااااااني..))
الساعه8..
سارة:لين ابوي يقولك انه رايح لبيت جدي اذا جات 8وخمس وماجيتي بيجي ويسحبك من شعرك..
لين:طيب يادلووعة ابووك..
في بيت الجد....
جدة لين:يابونورة لين لي اسبوعين ماشفتها ليه ماجات؟؟
بو نورة:جايه يايمه جايه بس تلبس..
خالد وصقر اللي كانوا يستمعون للحوار..
صقر:ماقلت لك تمثل لك بس تتغلى..
خالد:ماادري..احساسي يقول ان عمي جابرها عالجيه..
صقر:اقوول لااحساسات ولااوهاام..اسمع طنشها ولاتعطيها وجه..
خالد:يصير خير..
يلا استنى ردودكم علشان اكمل القصه
باااي
هايدي