عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012- 11- 8
Muhammed Alkuraif
Puplic Relations and Media
National Center of eLearning & Distance Learning
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3865
المشاركـات: 47
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 125918
تاريخ التسجيل: Thu Nov 2012
المشاركات: 4
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 113
مؤشر المستوى: 0
Muhammed Alkuraif will become famous soon enoughMuhammed Alkuraif will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Muhammed Alkuraif غير متواجد حالياً
المركز الوطني للتعلم الإلكتروني يطلق النسخة الثانية لجائزة التميز

أعلنت وزارة التعليم العالي ممثله بالمركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد اطلاق النسخة الثانية لـ " جائزة التميز في التعلم الإلكتروني الجامعي.


وأوضح الدكتور عبدالله بن محمد المقرن المستشار بوزارة التعليم العالي ومدير المركز الوطني أن الجائزة تهدف إلى نشر الوعي بثقافة التميز في التعلم الالكتروني في المملكة العربية السعودية ، وتبني معايير التميز والإبداع في تطبيقات التعلم الإلكتروني ، وتشجيع المبادرات التي تُسهم في إثراء التعلم الإلكتروني الجامعي،وتبادل النجاح ونشر أفضل الممارسات في مجالات التعلم الإلكتروني.
وقال د. المقرن إن الجائزة تسهم في الارتقاء بأداء التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد وتطبيقاته بالتحفيز على تقديم أفضل التقنيات واستخدام أفضل نظريات التعلم والتعليم وتوظيفها في البرامج التعليمية، ورعاية المتميزين في هذا المجال، وبث روح التنافس الايجابي والتعاون مما يسهم في بناء مجتمع تعليمي الكتروني متميز.
وأفاد د. المقرن أن للجائزة ستة فروع هي التميز في المقررات الرقمية ، والتميز في تفعيل أنظمة إدارة التعلم ،والتميز في تصميم المحتوى الرقمي ، والتميز في استخدام التقنيات الحديثة للتعلم الإلكتروني ، والتميز في البرامج النوعية في التعلم الإلكتروني والتميز في البرامج النوعية في التعلم الإلكتروني ، ودعا الراغبين في المشاركة للإسراع في إرسال المشاركات من خلال الموقع المخصص للجائزة ، علما بأن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو الثامن والعشرين من شهر محرم العام القادم.

التعديل الأخير تم بواسطة ابواياد ; 2012- 11- 8 الساعة 02:27 PM سبب آخر: اضافة شعار الجائزة
رد مع اقتباس