قديم 2010- 2- 9   #9
king of silence
ஐஐ رئيس مجلس الإدارة سابقاً ஐஐ

الصورة الرمزية king of silence
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 92070
مؤشر المستوى: 200
king of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـــــة الأدآب والعلوم الانسانية
الدراسة: انتظام
التخصص: الخدمة الإجتماعية
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
king of silence غير متواجد حالياً
رد: بليز ساعدوني مين افضل تربيه خاصه ولا علم اجتماع؟؟

اهلين اختي حياك
ولا تشيلين هم ان شاء الله كلنا هنيه اخوانك وانتي تامرين امر

واول واحد تستشيرينه هو الله عز وجل ..... صلي صلاة الإستخاره ودعي بدعاء الإستخاره فالله سبحانه مايخيب راجاء من استخاره سبحانه

واذا على رأيي انا الشخصي
كل التخصصين اللي قلتي عليهم حلوين لكن انا اشوف انه علم الإجتماع افضل من ناحية الفرص الوظيفيه
لانه علم الإجتماع بإمكانك تكونين مشرفه في احد المدارس او اخصائية اجتماعة في احد المستشفيات او في بعض الدوائر الحكوميه كحقوق الإنسان وغيرها
انا تكلمت لك بالتفصيل عن علم الإجتماع لكن ماعرف شي عن التربيه الخاصه لأني مابحثت عن الفرص الوظيفيه وممكن تكون افضل !!!!
لكن انا ارتحت كثير لعلم الإجتماع وكان نفسي قبل لاادش علم اجتماع ان اكون بكلية الإداره لكن بعد ماعرفت علم الإجتماع استخرت حتى عن كلية الإداره وأقسامها

واللي اهم من هذا كله
انه تكونين انتي مرتاحه للقسم اللي تدخلينه لاتدخلين قسم ماتحبينه لانه من الصعب عليك انك تكملين .

بعدين شوفي القسم اللي تحسين نفسك فيه ودشيه .

الله يوفقك بالدنيا ولاخره