قديم 2010- 2- 10   #5
miss roo7
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية miss roo7
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12727
مؤشر المستوى: 115
miss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond reputemiss roo7 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خآصه
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
miss roo7 غير متواجد حالياً
رد: ليش الفرق بين هالمنتدى ومنتدى النقاش...؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موروكو الصغيرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لوسمحتو ابغى اسئل كم سؤال وياليت ما تبخلون علي ...خاصة الي عندهم خبرة بليز
اول شي ليش احس بفرق كبير بين هالمنتدى ومنتدى النقاش ...يعني الامور هينا تخلي الشخص يتفائل بينما بقسم النقاش احس كل شي صعب وان الاساتذة متسلطين والاسئلة صعبة ومن بين السطور...انا عارفة انو مافي شي سهل حاطة في بالي لازم اذاكر بس هل تجي اسئلة مش موجودة في المنهج اصلا وما قد مرت علينا....بليز مافيني ارسب مرة ثانية

الحاجة الثانية وش حكاية حفظ جزء عم ...المفروض نحفظ الجزء كلة في هذا السمستر ؟
طيب كل سمستر راح نحفظ جزء؟
كمان كيف الاختبار تسميع او على ورق؟

بالنسبة لتخصص علم اجتماع هل فية تطبيقات عملية ولا راح تكون دراستنا كلها عن طريق النت؟؟؟

بليز الي لا تبخلون علي بردودكم.... اختكم موروكو الصغيرة
هلااااافيك مارروكوو اولا الفرق المنتدى هذا مرررتب بمعنىالكلمه وحلوو والردود سريعه ع الاسئله من الاعضاء الله يعطيهم الف عافيه ويشرح الصدر والاقسام حلوه والاحلى الاعضاء ومواضيعهم الحلووه والنقاش عني انا احس مو مرتب وحوووسه وع قولت اختي طالبه رسميات الحلو فيه الشي الوحيد انو الدكتور احمد الشعيبي يرد علينا وبعد موع طووول انا ادخل اقرا الجديد واطلع وهاالمنتدى يكفيني..
وبالنسبه للحفظ والله مااعرف شي ان شاالله يردون عليك..
وع طاري التطبيقات اللي اعرفه انها كل شي ع النت اعذريني انا مو نفس تخصصك بس رديت بااللي اعررفه والله يوفقك ياقلبي لاتنسونا من الدعاء..