قديم 2012- 12- 21   #7
مدمن دلاخة ~
متميز في قسم المدونات

الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 146161
مؤشر المستوى: 220
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"

\

\

في بيتناً سطح ~

في ذالك اليوم الجميل .. جاء ابويِ للبيت وقال ياولدي عندي لك مفاجأة يحبها قلبك .. بس تعال للسطح ..!! قلت بيني وبين نفسي [[ مفاجأة ]] وبالسطح .. المهم رفعت ثوبي وعضيت عليه بعنف وقلت اللللللللللللللللله مفاجأة <<< يسمع بالمفاجآة ولا يعرفها ><"

<~ اول مافتحت باب السطح الا واتذكر شبك الحمام وذكرياتي مع بنت الجيران حصيصة ..ولمحت في الزاوية الشخابيط والرسوم اللي كنت اشخبطهاًً بالقوايل والناس مرقدة ..!! المهم وانا بنص التفكير ..ألآ وتجيني ذيك المصطة على ظهري ..يوم صحصحت من التفكير الا وابوي عاضن على شماغه وفال عقاله .. ويقول فضحتني بين الله وخلقه .. (( يتبع لان عندي مهارات اتصال ولا ني فاضي بارك الله فيكم

برب