عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010- 2- 18
الصورة الرمزية عبدالعزيز المقبل
عبدالعزيز المقبل
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1936
المشاركـات: 15
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46145
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2010
المشاركات: 2,430
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2035
مؤشر المستوى: 84
عبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيز المقبل غير متواجد حالياً
الخدمة المدنية والانتساب في جامعة الملك فيصل..

صباح هذا اليوم الأربعاء قمت بالمرور على فرع الخدعة المندية بمدينة جدة للسؤآل عن برنامج الإنتساب في جامعة الملك فيصل وهل هو مصنف لديهم او لا ؟

ولما طرحت السؤآل على الموظف في الخدمة المدنية كان رده ان قال : الدولة اعترفت بجامعة الملك فيصل احنا ما نعترف بالبرامج حقتها؟
نعم الإنتساب مصنف..فخرجت من عنده بهذه الإجابة


والحقيقة أني لم اسأل عن الإنتساب المطور لأنه وبحسب إفادة د.الشعيبي في أحد اجوبته على سؤآل طرح عليه قال انهم سيكتبون خريج انتساب في الوثيقة وليس انتساب مطور..

أتمنى أن تجدوا في هذا الموضوع البسيط إجابة شافية عن ما يدور بأذهانكم من تساؤلات حول جزئية الخدمة المدنية والإنتساب وتصنيفه لديها..



تمنياتي للجميع بالتوفيق..
رد مع اقتباس