قديم 2010- 2- 18
الصورة الرمزية نصف القمر
نصف القمر
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1829
المشاركـات: 21

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1387
مؤشر المستوى: 90
نصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud ofنصف القمر has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نصف القمر غير متواجد حالياً
بأمانه ادخلو ضروري

شوفو لوين وصل الظلم

المتعلم طالب شوفو وش كاتب منقول من منتدى النقاش

ياجماعة الخير أنا جايب ميه من ميه يعطوني f ؟!! والمشكله اني دارس اللغه في امريكا من عشرين سنه ولا احتاج تخصص انجليزي لأنه سهل مره بالنسبه لي . لا حول ولا قوة الا بالله!

عمر الشقا هذا برضوا طالب ثاني شوفو وش كاتب

انا اعتبر اللغة الانجليزية لغتي الثانية ووالله بعض احيان استخدم مصطلحات انجليزية لتوضيح المعنى العربي ومااااخذ f
لا تشكي لي ابكي لك
ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

هذي طالبه ثالثه وشوفو وش قالت

سؤالي بكل بساطه كيف ارفع خطاب تظلم على دكتور ماده او حتى اطالب باوراق اجوبتي ..؟

انا وحده كنت ضامنه الممتاز بماده الانجليزي واخرتها اتفاجآ بـ f ..!

رسووب مره وحده .. انا طول عمري اخذ 99 بالانجلش اخذ بالجامعه f .. عاد لو ان الاسئله صعبه الواحد يقول ممكن ..

ولاحد يقولي من التصحيح اللآلي .. اصلا الاسئله كانت مكتوبه غلط .. اي احد كان يذكر اسئله القطعه كان يتذكر الاغلاط الفادحه بسؤال الاختياري .. حتى اني كنت ناويه اراسل الدكتور انبهه بس قلت مايحتاج اكيد انتبه ..

اللحين اقول ليتني ارسلت له اقلها اثبت عليه غلطه ..

انا حتى ماده علم الاجتماع ماخذه فيها d وكنت مصدومه بس قلت يمكن صار عندي غلط منا والا مناك ..

بس مع درجه الانجليزي .. اسمحو لي الغلط منكم ومن تصحيحكم ..

والله اللي يشوف درجاتي يضحك عندي b,c,d,f تحسون كن احد يجرب فيني كل الدرجات ..

معليش انا مو اول مره ادرس بكليه ولاعمري قد خذيت درجات زي كذا ..

اللحين بس ابيكم تقولون لي لمين اروح ومين ممكن ينفعني ..؟

لاحد يقولي ايميل لاني للاسف كل ماصارت لي مشكله وراسلت محد يرد علي ولا حتى يلقون لي بال ..

اولها سالفه اني رافعه اوراقي اسجل انجليزي واتفاجى انهم حاطيني تاريخ .. مع العلم اني طلبت تحويل .. حتى التحويل اللي كان بس يومين دخلت احول .. ومابقى احد ما ارسلت له ايميل ابلغه بمشكلتي .. وشوفت عينكم للحين محد راضي يرد علي ..

قولوا لي روحي الحسا وبيحلون مشكلتك وبروح .. بس قولوا لي من الشخص اللي ممكن ينصفني ..

واذا هالحال بيستمر عالترم الثاني خذو فيني اجر وعلموني عشان اسحب اوراقي من اللحين .. :(

انا ما اقول كذا قصدي اضر الجامعه او احد من دكاترتها بس محد يرضى بالظلم ..

ادري طولت حكي .. بس على الله القى احد منكم يعيني .. :(

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه مدري والله اضحك ولا ابكي ولا نبهر ولا ولا ولا ولا مادري :s12::s12::s12:

هل هم مثلي ماذاكروا هل اغلط مننا ولا اغلط منهم !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:s12:

بأمانه قولو رايكم بكل صراحه وش رايكم بهاذول الطلاب

ووش رايكم بظلمهم لهم

بصراح مابي منكم غير اصراحه بس