عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 1- 19
الصورة الرمزية شيءُ آخر
شيءُ آخر
متميز بالمستوى الرابع - إدارة أعمال
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Management
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2377
المشاركـات: 33
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 130637
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2012
العمر: 40
المشاركات: 2,224
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6332
مؤشر المستوى: 74
شيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond reputeشيءُ آخر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شيءُ آخر غير متواجد حالياً
النتائج وتسجيل المقررات ،، مطالب وحق لنا

السلام عليكم ورحمة الله

كما يعلم الجميع ما حصل لنا في المستوى الأول من تعطل وظغط في الموقع وعدم تحمل سيرفرات الموقع للعدد الكبير من الستخدمين ، وهذا يمكن أنه حدث أيضا لمن سبقنا من الطلبة في المستويات السابقه ، وقد شعرت الجامعه بهذا التقصير والضغط علي موقعها وسمحت بمشاهدة محاظرتين مباشره لكل ماده وطالبت بمن لا يفتح له البلاك بورد بإستخدام النظام الإفتراضي والعكس.

وحيث بأن الجامعه تعي عدد الطلاب الكبير وضعف سيرفرات الموقع لإستقبال عدد مستخدمين بهذا العدد ، ومن ثم نرى التخبط في عدم الإلتزام بالتقويم الزمني.

لذا فإننا نطالب الجامعه بالإلتزام بمواعيدها حسب التقويم الزمني ، ومن المفترض بأن التسجيل بدأ من أمس الجمعه.

أيضا نطالب الجامعه بأن يتم فتح التسجيل فور إنتهاء الإختبارات وتجعل لذلك شهر حتى ظهور النتائج إن كان عذرها في التأخير بسبب العدد الكبير وجغرافية أماكن الإختبارات هو السبب في تأخر النتائج ، ومن ثم تسمح بالتعديل لمدة إسبوع أو إسبوعين بعد ظهور النتائج ، لأن أغلب الناجحين في جميع المواد لن يقوموا بالتعديل.

أما أن يتم تسجيل المقررات وظهور النتائج في نفس الوقت ، هذا ما سيحمل موقع الجامعه ونظام البانر أعداد كبيره من المستخدمين ، وهذا ما سيكرر لنا نفس الضغط النفسي والربكه الذي لا نرغب بأن نشاهدها في كل مستوى.

نرجوا أن تصل مطالبنا هذه إلي إدارة الجامعه والقائمين على نظام التعليم عن بعد فهذا حق لنا علي الجامعه يلزمها في إيجاد حلول جذريه مع تزايد أعداد الطلبه في كل مستوى.

أخواكم / أبو فيصل.
رد مع اقتباس