قديم 2013- 1- 20
الصورة الرمزية F-fatimah
F-fatimah
متميز بالمستوى الخامس - إدارة أعمال
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3330
المشاركـات: 58

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 24668
مؤشر المستوى: 152
F-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond reputeF-fatimah has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
F-fatimah غير متواجد حالياً
كلام لكم يااحبتي والله انه يقرقع بداخلي ...... إلى متى وانتم تشتكون ياطلاب فيصل ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولاً اهنئكم اخواني واخواتي على نجاحكم واهنئ نفسي على هذا النجااح

وان شاء الله من احسن الى احسن

بصرااحه في داخلي شئ يقرقع فعذرا ً لو كلامي به شئ غلط لكن ارتجالي

اول ماطلعت النتائح النااس فرحانه وهيصه وكذا وناااس تبقى ترفع دعوى تظلم !!! ليه ؟؟ يمكن خمس مواضيع او اكثر في شكاوي على النتائج !!!

بتقولون لي لانو نقصنا درجات في المادة الفلانيه وحنا متأكدين من اجاباتنا طيب انت ايش يخليك متأكد مو يمكن الجامعه على حق ورفع دعوى تظلم ماراح تنفعكم ابد والله ماراح تطلعون بنتيجه بتدفعون فلووس وتعب مشااوير وهلك اعصااب وكله بيروح بلاش واسألو اللي قبل تابعت الردود وفي ناس قالو جربو وماطلعو بشئ يعني ريحو انفسكم واقنعو بدرجاتكم وارضو بالقليل ولابد تعرفون انو هذا ثمره مجهودنا حتى لو ماعجبنا لانو حنا جبنا درجات بنفس مقداار المجهود

قبل ماتطبون فيني وتقولون اسئله صعبه ومادري ايش تذكرو الدوغان ايش قلتو عنه بعد الاختبار وايش حاولتو تعملو والمواضيع اللي انفتحت على اساس تنرفع شكاوي عليه وعلى اسئلته تذكرون كل هذا

الآن وينهم اللي يبقون يرفعون شكوى عليه ماشفت ولا شخص اشتكى من درجته بالاداره بالعكس الكل طلعت احسن من اللي توقعها كثير توقعو يحملونها لكن الحمد لله لك يارب الى الان ماشفت احد قال انو حملها والله اعلم ولاتقولون انو شكاويكم هي اللي جابنت نتيجه لانو ماحصلتو أي رد من الجامعه

القانون ماحد تكلم ولا علق عليه بالعكس الكل مدح اسئلته ومع ذلك الدرجات ماجات مثل ماتوقعناها

موضوع شكاوي ورفع دعاوي وتظلم وردود ماتبين مستواكم الحقيقي كطلاب جامعيين راقيين بإسلوبهم في الكلام وفي الحياه بشكل عاام لان الثقافه لها تأثير على الانساان خلونا نشووف هذا التأثير هنا حرام والله تعكسون فكره سيئه عن انفسكم بردود لاتودي ولاتجيب بالعكس تضرك يالطالب ماتنفعك والدعوى ممكن تنقلب عليك واذا دعيت على الجامعه والاداره وش استفدت كسبو هم حسناات زياادة

" عدم الرضا بالقليل يحرمك من الكثير "

حاولو تقنعون انفسكم من دااخل انو هذا نصيبكم وهذا جهدكم لاتقولون حنا ذاكرنا الماده كوويس وتعبنا فيها ومادري ايش ...إلخ

متى ذاكرتها قبل الاختبار بيووم كثير من الطلاب ماافتحو محاضرات ولا مواد الا ايام الاختبارات

طيب ذاكرتها قبل الاختباراات بإسبوعين مايمديك تخلص كل شئ وضغط عليك انت سببته لنفسك بالاهمال والتراخي والتلاعب

ذاكرتها قبل بشهر من الاختباارات برضو مايمدي 14 *5 = 70 محاضره و70 مناقشه و15 واجب

ايش يخلصهم في شهر هاذوله وحتى اذا خلصتهم بدوون تركيز

المذاكره اول بأول هي اللي تعطيك النتيجه المرضي هانا نتائجنا هاذي هي جهودنا الحقيقيه

اذكرو الله ياجماعه ولا تخربونها على انفسكم

وماتدرون يمكن مستواكم كذا خيره من الله " وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم "

عندي قنااعه قوويه انو كل شئ يصير لي بهالدنيا خيره من ربي لانو هو اعلم بالصالح لي

بتقولون لي كيف درجات نازله خيره بكره اذا خلصتو ان شاء الله بكالوريس وجاتكم الوظائف ان شاء الله بتفهمون كلامي

لمن جبت بالثانويه درجات نازله ماتضايقت ابد ورضيت بالقسم اللي جاني اللي هو حاسب آلي دبلوم وقالو ماله مستقبل كملت ولانو قسم حابته حييل وجبت تقدير ممتاز ولله الحمد وحالياً ادرس معكم بالانتساب وقالو لي شهادة حاسب واداره اعمال يعني انتي مضمونه وظيفتك بإذن الله

لو اني بالثانوي قبلتها منااحه ومارضيت بدرجتي او جبت درجه اعلى يمكن درست قسم اعلى من الدبلووم ومااحبه

فهمتو علي كيف خيره من ربي

ونقطه ثانيه ابتكلم فيها

موضوع النظام اذا كان عليه ضغط تقولون ليه دافعين فلوس ومادري ايش ...!!

هي الفلووس تحرك السيستم مهما كان هم بشر ولهم طاقه والاجهزه ونظامهم له طاقه يعني تقريباُ 100 الف منتسب يبقون يطلعون نتائجهم ومادري كم منتظم يبقون يسجلون ومع الضغط تعطل النظاام وبعدين ايش صاار نجلس نذم والفلووس وينها وووو الخ

ابد نصبر والصبر مفتاح الفرج ماشفتها اليوم تشوفها بكره ان شاء الله وملحق على التسجيل

وعارفه انكم متحمسين واللي يده بالثلح مو مثل اللي يده بالناار

بس حبيت اذكركم بكم حااجه وعذراً لو غلطت بشئ

ومعليش خلونا شووي حقانيين وعقلانين

والله يوفقكم جميعاً

.........

التعديل الأخير تم بواسطة F-fatimah ; 2013- 1- 20 الساعة 01:44 AM