قديم 2013- 1- 20
الصورة الرمزية تيتشر ريماز
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 797
المشاركـات: 18

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 432
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً
ضغط وقهر نفسي ترى تعبنا ترى باقي نبي صحتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من امس مغرب وانا احاول اطلع نتيجتي ولافيه امل انظمة معلقة معطلة قهروني ورفعوا ضغطي وانا اذا زعلت اتعب سكتنا على مرمطة البلاك بورد طول الترم وتعليقه وسكتنا على تاخير مناقشات بعض المواد وسكتنا على تاخير النتايج وفي الاخير يوم طلعت يخرب موقعهم طبعا موقعهم مو ضغط شكله خربان من حقي اعيش فرحة نجاحي بوقته ليش مااخذها الى لين اكره نفسي الناس في اجازة ومستمتعين واحنا مكدرة خواطرنا الله يكدر خواطرهم بعدين اش الي قاهرني النتايج طالعة من عصر ومرسلين لي ع الساعة 12 ان النتائج طلعت يعني قمة الاستهتار اش معنى جميع الجامعات ماتعلق انظمتهم استغفرالله احس مابطلع من الجامعة هاذي الى وقد ظربني الضغط والسكر مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل