قديم 2013- 1- 21   #10
أَبُو يـَزَنْ
صديق قسم إدارة الأعمال

الصورة الرمزية أَبُو يـَزَنْ
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46533
مؤشر المستوى: 119
أَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond reputeأَبُو يـَزَنْ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: MISSOURI STATE UNIVERSITY- ELI
الدراسة: انتظام
التخصص: ACADEMIC ENGLISH
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أَبُو يـَزَنْ غير متواجد حالياً
رد: خاص جدا جدا لحاملين ماده الانجليزي مستوى اول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fofah مشاهدة المشاركة
ابو يزن على عيني وراسي كلامك كله

لكن يعلم الله اني امر بظروف لايعلمها الا الله واطرق كل الابواب لتوصل لنتيجه معينه لان ماناقصني الا 2 درجتين بس

بعدين مااقولك اني قصرت والله اني بذلت جهدي اللي قدرت عليه بالاضافه للاطفال والظروف اللي امر فبها

ولمن تقول جامعه خاصه اعتبرها خاصه دامها بفلوس وصح احنا دخلنا بكيفنا لاننا تبي الشهاده بس توقف الشهاده ويهتز المعدل علشان 2 درجه قهر

وكلامك تاج على راسي والمساله اخذ وعطا ياابو يزن .

هذا العشـم فيك اختي ،، اشكرك على تقبل وجهة نظري والنظر لها من باب وجهة النظر

انا معك اختي الكريمة بأن درجتين على النجاح صعبة ،، ولكن هل من الصعب على الدكتور مساعدتك في هذه الدرجتين ،، لماذا لا تظني بأنا لدكتور بالفعل قام بزيادة جميع الطلاب والطالبات 5 درجات ،، وكانت درجتك الحقيقية هي 53 وبعد الاضافة 58 ،، ولم يحالفك الحظ في هذه الزيادة ،، لأان الدكتور عندما يزيد درجات معنية يزيد للعموم بنفس الدرجات ،،، ولا يفرق بين طالب وطالبة ،، لانه بالتأكيد لا يعرف سوى نماذج الأجوبة ولا يعلم هذا من وهذا ابن من ،، ولسنا للإنتظام حتى نظن مثلا بأن الدكتور استقصدنا في هذه الدرجات او غيرها

عموما اختي نصيحتي لك ،، صحيح بأن معدل المقرر عند الرسوب في المادة يصبح 1 من 5 ،، وهذا معدل المقرر فقط ،، ولكن اذا اجتهدتي في المرة القادمة ،، لن يتأثر معدلك التراكمي ،، لأنك ما زلتي في المستوى الثاني ،، فالمعدل يتحدد بعد المستوى الرابع وفي هذه الحالة يكون اللعب على ما بعد الفواصل من المعدل

تابعي هذا الموضوع واتمنى لك التوفيق

http://www.ckfu.org/vb/t342142.html

التعديل الأخير تم بواسطة أَبُو يـَزَنْ ; 2013- 1- 21 الساعة 07:12 PM