قديم 2013- 1- 27
SSuper CClever
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: متخرج
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1289
المشاركـات: 17

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 99
مؤشر المستوى: 47
SSuper CClever will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
SSuper CClever غير متواجد حالياً
Arrow اللي مسوي فيها ... يبي يرفع معدله

فندنا في الحلقة الماضية سالفة المطامرة بين المستويات بالدلائل و القرائن و الاثباتان
و فوقها شهادة من الامم المتحدة بشخص أمينها العام بان كي مون اتصل فيني و هنأني على الموضوع و قالي الله ينصر على عدوانك ، و بصراحة استغربت كيف نطق عدوانك زينا حتى حسيت انه راضع معي في صدر واحد ، الحين يالربع و الربعات في الحلقة ذي اقصد في الموضوع ذا نفند سالفة تقليل الساعات الدراسية بغرض رفع المعدل ، انا و العياذ بالله من كلمة انا تجيني حكة في ركبتي لما اقرا لواحد او وحدة تقول مابي ضغط مواد و ابي انحاش من هالمادة الفلانية كأني منحاشة من قطوة خاشه علي غرفتي و ابي أأجلها لمستوى اخر عشان ما اجيب العيد فيها و تحوس ام المعدل ، هذا الكلام اسمحوا لي يعني هذا الكلام خربوطي ، هذا الكلام يذكرني بإشاعات زيادة الرواتب ، لأن تقليل ساعات الدراسة فعلا ما ترفع المعدل ، مثل كثرة البربرة على زيادة الرواتب ما تزيد الرواتب ، و ذلك لسبب بسيط ، اشرحها لكم بعد الفاصل .
اذا كنا نتكلم عن 8 مستويات ، اي اربع سنوات دراسية ، و نتكلم عن 136 ساعة تقريبا كحد اقصى ، و بما ان المعدل تراكمي يعني مو فصلي ، افرض مثلا جبت العيد في مستويات متقدمة رغم انك ماشي زي الحلاوة في مستويات اولى ، تتوقع معدلك التراكمي رح يحسبونه لك ع اساس مستوياتك الاولى او على اساس محصلة المستويات كلها ، طبعا على اساس
محصلة مستوياتك كلها ، و اذا كنت تبي تتخرج في اربع سنوات بس ، كيف ما حسبتها احسبها ، خذ معك ورقة و قلم او الة حاسبة و معاك مدرس رياضيات و احسبها زي ما تبي ،
اذا ما ضغطت روحك من بدري معناته بتضغط جدولك في مستوياتك الاخيرة ، و الـ 18 ساعة اللي متكبر عليها في مستوى ثاني رح تاخذ 22 ساعة في مستوى سابع و انت تضحك و سنونك شاقة جبهتك ،
لهذا ...
نوضح لطلابنا و طالباتنا الحلوين ، المعدل تراكمي اي محصلة كافة المستويات و النحشة من مادة ما يفيد بتلقاها طالعة لك من جديد و هالمادة الحين و الا بعدين خاشه في المعدل مب خاشينها لك فوق الدولاب ، و سالفة تقليل ساعات الدراسة تنفع بس اللي يبي يقضيها هنا في خمس سنوات ، اما اللي يبي يخلص في اربع سنوات فـ سالفة تأجيل المواد و تقليل ساعات الدراسة مثل اللي ينفخ تاير مشقوق
و انا من خلال خبرتي مع هالجامعة المزيونة و مع طلابنا و طالباتنا المزايين
شفت كثير طلاب ينفخون في تاير مشقوق

* لمن يسأل عن نوع التاير ترى نوعه ميشلان تايلندي