|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
البارت الخامس
وفي الصباح
أم رحيق: يلا رحيق قومي أجهزي للمدرسة
رحيق : لا إنا لسى تعبانة ما بروح اليوم
أم رحيق : يلا رحيق قومي والله ما عرفنا لك مستوصف ماتبي تروحي والحين ماتبي تروحي المدرسة يلا قومي بلا دلع
رحيق: لا اليوم ما أبي أروح تعبانة
أم رحيق: راح اسمح لك اليوم بالغياب بس ما تعيديها
طلعت امها من غرفتها أخذت رحيق اللابتوب وجلست تصفح بالنت ولما صار العصر اتصلت رحيق على وفاء
رحيق: هلا
وفاء: أهلين
رحيق: عرفتيني صح
وفاء : أي رحيق
رحيق : ابقى اسأل مين غاب من المعلمات اليوم
وفاء: ولا وحدة
رحيق: بل عليهم
وفاء: هههههه
رحيق: طيب سألت عني أ.بشاير
وفاء : أيه قالت وين رحيق قالوا البنات غايبة قالت ليه شفيها غايبة ما حد رد عليها بس مبين عليها انها خايفة عليك صحيح انتي ليه غايبة ؟
رحيق: هااا....لا بس مريضة
وفاء: سلامات ماتشوفي شر
رحيق : الله يسلمك
وفاء: تأمري على شي
رحيق : لا سلامتك
وفاء: باي
رحيق: باي
(يوم السبت بعد حصة الأحياء طلعوا البنات من المعمل بيدخلوا الفصل)
البنات: تتوقعوا من علينا الحين
رحيق: صالحة
وفاء : لا بدرة
رحيق: قلت لك علينا صالحة
وفاء : انا عندي بالجدول بدرة
رحيق: بنشوف قلت لك صالحة
( رحيق و وفاء دخلوا الفصل قبل ما يجوا البنات وكعادات البنات بعد معمل الاحياء التهرب من حصة الكيمياء والتأخير وكانت عليهم أ.صالحة)
أ.صالحة : رحيق مين جالس يقول صالحة صالحة
رحيق بكل ثقة : أنا
أ.صالحة بهدوء : لا اقصد اللي طول الممر تقول صالحة صالحة
رحيق: أي انا
أ.صالحة بعصبية : طيب وتقولي صالحة كذا من دون أستااذة
رحيق تغيرت ملامح وجهها من الخوف وردت بصوت خفيف: إلا قلت ابلة صالحة
أ.صالحة : تحسبيني ما أسمع خلك واقفة على قلة أدبك
ودخلوا باقي البنات الفصل وتفاجاو رحيق واقفه
تعالت أصوات البنات : ليه ليه ليه وش سوووت
أ.صالحة : خلاص اسكتوا مابي أسمع ولا نفس وحدة منكم
البنات جالسين يكلموا رحيق: رحيق وش سويتي
رحيق: اقول لكم بعدين خلاص سكتوا
أ.صالحة : طيب اجلسي ياقليلة الأدب ولا تعيديها مرة ثانية
رحيق: انا قليلة أدب
أ.صالحة : اجلسي و انتي ساكتة
بعد الحصة الاخيرة طلعت سارة وهاجر ورحيق يتمشوا بالممرات
الا شافتهم بدور انصدمت انه رحيق تمشي مع احد غيرها فصدت عنهم ونزلت تحت بالساحة
نزلت وراءها رحيق وراحت رحيق مكان تجمعهم بس ماكانت موجودة الا مرام
مرام : هلا بالقاطعة
رحيق : أهلين
مرام : وينك اسبوعين ماشفناك ولا تكلمنا معك
رحيق: اممم تعرفت على بنات معاي بالفصل حييييييييييل فله وناسه
مرام: مين البنات؟
رحيق: ما تعرفيهم
مرام : أي قولي يمكن اعرف وحدة منهم
رحيق: طيب هاجر وسارة معي بالفصل و وسام واروى و ولاء بأدبي كلهم شلة
مرام : أي اعرف وسام و ولاء
وجاءت وسام : رحيق رحيق
رحيق: هلا والله
وسام : قومي تبيك هاجر تجلسي معانا
تغير وجه مرام انه صديقتها صارت تجلس مع غيرهم
رحيق : اوك ...قومي مرام معانا
مرام: انا بروح اجلس مع بدور جالسة لوحدها
مرام تقول بداخلها : مستحيل رحيق تروح مع وسام اكيد بتجي معاي نجلس مع بدور
رحيق : اوك براحتك ..يلا وسام نروح للشلة
راحت رحيق وجلست مع الشلة بس كان تفكريها في بدور ومرام فقررت انها كل يوم تجلس مع بدور ومرام شوي..... وشوي مع صديقاتها الجدد بس كانت اذا جلست مع مرام وبدور مايتكلمون واذا قامت رحيق يبدوا يسالفوا واذا طلبت منهم يتمشوا بالساحه ما كأن احد جالس يتكلم واذا حبت تسوي جو يطنشوا واذا صارت الفرصة تروح فصل بدور ومرام فتقوم بدور تطلع برا الفصل واذا غابت رحيق بدور ما تهتم ...... فتاثرت صداقتهم وانهزت
فكلمتهم رحيق ليه تعاملوني كذا اذا جلست عندكم كله ساكتين
وما تبوا تكلموا معي شوفوا هناك الكل يرحب فيني انتو حتى اذا غبت ماتسالوا عني
واذا جلست مع بنات الشلة تبدأ الفلة والوناسة والضحك والاستهبال واذا قلت لهم خلونا نتمشى الكل يقول لي لبيه واذا غابت رحيق الكل شاغل تفكيره يتمنوا انها تكون بخير صحيح في فرق
ردت بدور : انتي اللي تغيرت
رحيق: انا ما تغيرت بس تعرفت على بنات جدد
ليه ما نصير كلنا ربع انتو صديقاتي وحبيابي وخواتي
بدور ومرام :لا يارحيق اختاري يا حنا ياهم
زعلت رحيق وظلت تفكر قالت في نفسها كيف احنا اصدقاء ونفترق لسبب تافه واول مشكله بينا تفرقنا
.................................................. .............................................
الأختبارات النهائية الترم الثاني قررت رحيق انها تترك بدور ومرام وتروح تجلس مع الشلة
لا قلت لك وش فيك .. كني معاديك
واصير انا الغلطان والعيب فيني
أنا أحبّ رضاك وآحب مرضيك
وانتي على ماظن . . ما تكرهيني
وياك ما قصرت واحييت طافيك
في يد لك عيني والاخرى سنيني
كذا اظن الحال ماهو بخافيك
قدمت لك روحي وغمضّت عيني
مادام حبي بين صدقٍ وتشكيك
ابفتح الشباك وارمي حنيني
يجزاني الله خير والله يجزيك
هنا انتهى المشوار بينك وبيني
المعذرة مليت ماني بباغيك
وارجو السموحه منك ولا تْجادليني

^^^^^^^^^^^
هذااا من تصممممميمي 
برررب تكملت البارت برد ثاني
|