مرت العطلة من دون أي احداث وابتدت الدراسة من جديد طبعا هالمرة تغير مكان جلوس رحيق قبل كانت تجلس مع بدور ومرام قريب من المقصف بس الحين بتجلس وراء المدرسة كانت بالفصل لوحدها بس الحين معاها هاجر وسارة كل شي تغير
أول يوم بأخر الدوام تجمعوا الشلة مكانهم وراء المدرسة
وسام : بنات فكرت في شي قلته لهاجر بس الحين بقوله لكم
الشلة: شنوا
وسام : بسوي مقلب خطييييييير
فكرت أني بكرا اجيب باكيت دخان فاضي وولاعة واحطهم بالحمامات علشان اسوي فوضى وشوشره في المدرسة
أروى : يؤؤؤ
الشلة: أيه سويها
رحيق: لا ما تسويها تشوهي سمعة المدرسة ويقولوا عن بنات المدرسة انهم يدخنون وكذا
وسام : ياليت سويتها من دون مااقول لكم
رحيق: لا لا تسويها اذا سويتي كذا انا ما راح اجلس معاكم ولا بكلمكم
وسام : طيب طيب خلاص هونت
رحيق : أي خليك شاطرة
سارة حبت تغير الجو لايصير زعل
سارة : بنات بنات اسمعو بسألكم سؤال وجاوبوا بكل أمانة
الشلة : طيب
سارة : اذا كنت تحب احد تتمنى انه يخونك او يموت؟
رحيق: يموت ولا يخوني
ولاء: يموت ولا أشوفه مع احد غيري
أروى :يموت
وسام: يخون لأن إذا مات انا اللي راح أتعذب أما إذا خاني يمكن يصير له مثل ما سوى فيني
سارة : اقنعني حييييل جواب وسام
رحيق :ليه هالسؤال ؟
سارة : حبيت اغير جو التوتر فهذا اللي جا على بالي
ضحكو البنات
سارة: مادري يمكن تأثرت بالمسلسل التركي اللي تابعته امس
ردت وسام : جاب نتيجه معاك هالمسلسل طلعتينا بنكته ههه اقصد سؤال لطيف
وراتفعت اصوات البنات بالضحك والسوالف وماحسوا
بالوقت
المعلمة : يلا بنات خلص الدوام اطلعوا
رحيق: يلا باي بنات نشوفكم بكرا
.................................................. .......
يوم الاربعاء وقت الفرصة جاءت وسام فصل رحيق
رحيق : هلا وسام
وسام : اهلين ... أخبارك
رحيق: تمام
وسام : وين هاجر
رحيق : هاجر نزلت بغرفة المعلمات تبغاها أ.كاظمة
وسام : طيب و سارة
رحيق:سارة غايبة اليوم
وسام : طيب قومي نتمشى بقول لك شي
رحيق : اوك يلا
طلعت رحيق ووسام يتمشوا بالممرات مسكت وسام يد رحيق
وسام : ابقى اقولك شي
رحيق: طيب قولي اسمعك
وسام : رحيق أنا أحبك
رحيق : ...........
وسام : رحيق تسمعيني
رحيق : انتي صديقتي مو أكثر
وسام : وأنا احسك بأنك حبيبتي
رحيق : وسام أتركي يدي ما أحب احد يمسك يدي وخلينا نرجع الفصل يمكن رجعت هاجر
وسام : طيب
دخلت وسام ورحيق الفصل وكانت موجودة هاجر
هاجر : وين كنتوا
وسام : نتمشى
رحيق : وش عندك مع أ.كاظمة
هاجر : كالعادة تبغاني ارسم لها
رحيق : راح تحسبه لك نشاط
هاجر : أكيد
وسام : طيب اسمعوا جبت لكم معكرونة وسلطة وحطيتها بثلاجة المقصف وعرفت المديرة وقالت عقاب لي ما راح تعطيني وياها
رحيق : وبعدين
وسام: بروح اكلمها يمكن تقتنع
هاجر : بجي معاك..
دخلت هاجر ووسام غرفة المديرة
وسام : السلام
المديرة : وعليكم السلام
وسام : أستاذة انا اللي جبت طبق وحطيته بالمقصف
المديرة : أيه وليش جايبة طبق وانتي تدري انه ممنوع بالمدرسة أي طالبة تجيب اطباق و...و...و...
وسام : احنا ما ندري انه ممنوع
المديرة : والحين شنوا تبي
وسام : أبقى اخذ طبقي من المقصف
المديرة : انا الحين مشغولة تعالي لي اخر الدوام
وسام : اوك
في أخر الدوام استئذنت وسام من المديرة أنها تأخذ المعكرونة والسلطة من ثلاجة المقصف وطلبت منها مفتاح التدبير علشان يأكلوا فيه وكانوا ولاء ورحيق وهاجر واروى ينتظروها عند باب المديرة
وسام : يلا بنات بنأكل بالتدبير
رحيق: كيف اخذتي المفتاح ممنوع احد يدخل التدبير
وسام : مثل ما جبت الطبق جبت المفتاح
رحيق: هع خطييييييرة
دخلوا الشلة التدبير وقفلوا الباب الا سمعوا احد يطق الباب
وسام : نعم
أ.بدرة: بنات افتحوا الباب
وسام: لحظة
فتحت وسام الباب
أ.بدرة: وش عندكم متجمعين بالتدبير
وسام : اممم جبت معكرونة للبنات علشان يذوقوا من يدي
أ.بدرة : عليكم بالعافية .. بس قلت بكلم هاجر ابقاها ترسم لي ..خلاص انا بطلع علشان ترتاحوا
رحيق: استاذة حياك أكلي معانا
أ.بدرة : لا يمكن فيه إزعاج لكم
هاجر : لا أستاذة عاااادي اجلسي معانا و إلا يا أستاذه ما تحبي تجسلي معنا
أ.بدرة : اوك بجلس معاكم ولا تزعلوا
رحيق : حياك
كل الشلة اكلت من المعكرونة إلا رحيق
هاجر : يلا رحيق أكلي
رحيق : لا ما أبي
هاجر : ليش
رحيق : بس كذا
وسام : أكلي والله بيفوتك
ولاء : يلا أكلي
رحيق : لا ما أكل معكرونة
أ.بدرة : خلوها براحتها لا تغصبونها
بعد ما خلصوا الشلة الأكل طلعت أ.بدرة من التدبير وقفلوا الباب ...شافت أ. امنة (معلمة تدبير) أ.بدرة طالعة من التدبير وتجي تضرب باب التدبير بدفاشة وبقوة
رحيق : لا تفتحوا الباب
هاجر : أي لا تفتحوه يمكن طالبات النظام
اروى : أي لا تفتحوا الباب ما نبقى احد يخرب علينا جمعتنا
وسام : اوك ما راح نفتح
سمعوا صوتها معصبه : بنات يلا افتحوا الباب
هاجر : هذي أ. امنة
ولاء : افتحيه
فتحت وسام الباب ودخلت أ.امنة
أ.امنة : مين عطاكم المفتاح
وسام : اخذناه من المديرة
أ.امنة : وبأي حق تدخلو التدبير مايدخلوه إلا بنات التدبير
اروى : بس احنا اخذنا أذن من المديرة ما دخلنا وبس
أ.امنة: بس المفروض تجوا تستأذنوا مني انا
أروى: أستأذنا من المديرة في أكبر من المديرة بهالمدرسة ؟؟؟
أ.امنة: طيب طيب ما تطلعوا الا وانتوا مرتبين هالعفرة الي سويتوها سامعين
الشلة : ان شاء الله
طلعت ا. امنة من التدبير وبدوا البنات ينظفوا وباقي غسيل الصحون
رحيق : أنا بغسل الصحون
وسام: بغسل معاك
رحيق :طيب
وهم جالسين ينظفوا
وسام : زعلت عليك
رحيق : ليه
وسام : لأنك ما أكلتي
رحيق: ما أحب المعكرونة
وسام : طيب ما تحبي المعكرونة ليه ما أكلتي من السلطة
رحيق: بس مو مشتهية وهذا الشي ما يزعل
وسام : ما تأكلي من يدي وتقولي ما يزعل
رحيق : طيب هالمرة طوفيها لي
وسام : اوك بس هالمرة
رحيق: خلصنا .....يلا بنات نطلع
عطت وسام المديرة المفتاح وشكرتها وصعدوا البنات فصولهم واخذوا شنطهم وعبايتهم وطلعت كل وحدة على بيتها
.................................................. .........
في غرفة رحيق تدق عليها اختها الباب
شهد : هلا
رحيق : هلا والله
شهد : يلا عطينا التقرير شنوا صار اليوم بالمدرسة
رحيق : هههه وانتي كل يوم بتجي تسمعي سوالفي
شهد : أي وفي احلى من سوالفك
رحيق : اممم اليوم جابت لنا وسام معكرونة وجلسنا بالتدبير وكل شوي نحصل تهزيأ
شهد: ليه من هزأكم
رحيق: المديرة و أ.امنة يعني ما ارتحنا بس فليناها
شهد : أهم شي
رحيق : وامم وطلعت اتمشى مع وسام وقالت لي احبك
شهد : شنوا شنوا
رحيق : مثل ما سمعتي
شهد : طيب وسام هذي من أي نوع
رحيق: وسام عربجية
شهد: عربجية!!!
رحيق: أيه
شهد: طيب لازم تتركي الشلة علشان ماتتأذي من وسام
رحيق : لا البنات حيييل حبوبين وجلستهم ماتنمل
وذا على وسام انا بحاول اتفادها
شهد : براحتك
يرن جوال رحيق (المتصل مرام)