قديم 2013- 2- 3   #14
Dark Chocolate
:: المشرفة العامة سابقاً ::
الأقسام العامة

الصورة الرمزية Dark Chocolate
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1258870
مؤشر المستوى: 1564
Dark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ..
الدراسة: غير طالب
التخصص: ..
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dark Chocolate غير متواجد حالياً
رد: εïз Detachment εïз

احن لطباعي السابقة احن لضحكي احن لجنوني مع صديقاتي احن لسهري لمحادثتهن احن لكل ماهو جميل في روحي ما اقسى الحنين لشي خرج عن سيطرتك
بقلمي*

لما كتبت هالكلام كنت جد جد فاقده نفسي يعني ماادري مريت بفترة تغيرت فيني اشياء للأسوأ و كنت لما اجلس احاسب نفسي كنت اقول لا انا صح وانا من داخل متأكدة ان اللي اسويه شي غلط تمر علي ايام احن ارجع لطبيعتي لاسلوبي قبل لحياتي مع اللي حولي ابي ارجع انهبل اسوي كل شي كنت اسويه ابي ارتاااااااااااااااح لاني وانا على الغلط كنت فاقده شي اسمه راحة بال بس مع ذلك كنت اقول لا انا مرتاحه اصعب شي انك تغير اشياء فيك و تجامل عشان ناس و تكتشف بعدين انهم مايستاهلون للأسف كل يوم عن يوم تزيد قناعتي انه ماعاد فيه ثقه في هالزمن و لا عاد فيه احد يستاهل انك تثق فيه غير اهلك امك ابوك اخوانك اخواتك و اصدق اصدقاءك وبس