قديم 2013- 2- 3   #16
Dark Chocolate
:: المشرفة العامة سابقاً ::
الأقسام العامة

الصورة الرمزية Dark Chocolate
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1258870
مؤشر المستوى: 1564
Dark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ..
الدراسة: غير طالب
التخصص: ..
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dark Chocolate غير متواجد حالياً
رد: εïз Detachment εïз

من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه

هذه العبارة كاتبتها على مذكرتي الخاصة اللي اكتب فيها وش صار لي حتى اكتب فيها وش اكلت ووش شربت
لاني بصراحه اكره احد يخترق خصوصيتي حتى لو كان اقرب قريب و كتبت هالعباره عشان اللي تسول له نفسه انه يقراها يتعوذ من ابليس ويتركها
بس في يوم من الايام و انا قاعده احاول انام جاء ابليس وقال يا بنت لو جاك الموت اكيد بيفتحونها ويقرونها بعدك و انا افز زين ما جاني شد عضلي ههههههههههههههههههههه وافتح اول صفحه والا مكتوب فيها واروح للورقة اللي بين الغلاف والاوراق اللي لو انقطعت خربت كل المذاكرة عرفتوها صح قولوا صح المهم وش تتوقعون كتبت فيها
كتبت وصيتي قلت صدق انا في يوم من الايام بموت ليش ما اكتب وصيتي من هالحين و كان من ضمن الوصايا انه لو مت يأخذون كل مذكراتي و اوراقي الخاصة و يحرقونها و ما احد يقراها و اطلعوا برررررررررررا خلاص