البارت الثامن
مرام : بدور أنخطبت
رحيق : ألف ألف مبرووك
مرام : الله يبارك فيك و زواجها راح يكون بالعطلة الصيفية
رحيق: تتوقعي ترسل لي دعوة
مرام : أكيد راح ترسل لك ....ها بتروحي تباركي لها
رحيق : خلاص بروح بكرا أبارك لها
مرام : خلاص أنا بجي فصلك بالفرصة وأروح معاك
رحيق : أوك ..طيب أنا لازم اسكر الحين بروح أحضر دروسي وبكرا عندي اختبار فيزياء
مرام : حتى أنا بعد عندي اختبار يلا باي
رحيق : باي
.................................................. .......
في المدرسة الحصة الثالثة
أ.فضة: بنات صححت أوراق الواجب بس في بنات... رحيق هاجر سارة جواهر أوقفوا
وقفوا البنات
رحيق : ليييييه ؟
أ.فضة : مين اللي ناقلين منها الواجب ؟.... طيب يعني ما راح تتكلموا ناقصين كلكم على درجتين بالمشاركة
هاجر : لا تنقصين ....هم ناقلين مني
أ.فضة : طيب هاجر أجلسي رحيق وسارة وجواهر خليكم واقفين نص الحصة ... هاجر بسألك ولاء اللي بأدبي نفس الحل حتى هي ناقلة منك ؟
هاجر : أيه
أ.فضة : طيب يصير خير يا ولاء
بعد ما رن الجرس وجاء وقت الفرصة
رحيق : ما شاء الله على الأعتراف يا هاجر
هاجر : توقفوا ولا تنقصوا درجتين
سارة : و أنتي صدقتيها أنها ما راح تنقصنا هي تلعب بدرجات البنات بالهبل
رحيق : أحنا كل مرة ننقل منك أنجليز ولا أنتبهت إلا هالمرة
سارة : أحنا وقفتنا و ولاء شنوا بتسوي فيها
رحيق : ما أدري ... طيب أنا بروح أسلم على وحدة من البنات
هاجر : بعد تتعرفي على بنات من وراءنا
رحيق : لا ... هذي صديقتي القديمة
هاجر : كنت امزح معك بالعكس لك الحرية انك تتعرفي على بنات المدرسة كلها
رحيق : تمنيت هالكلام يطلع من بدور ... يلا أخليكم
لما طلعت رحيق من الفصل شافت مرام عند الباب
مرام : تعبت وأنا أنتظرك
رحيق : طيب يلا قبل ما يرن الجرس
دخلوا مرام و رحيق فصل بدور
رحيق : هلا بدور
بدور: .........
رحيق : مبروك
بدور من غير نفس : الله يبارك فيك
وجلست رحيق بفصل بدور إلى أخر الفرصة
بس كانت بدور ما تتكلم و إذا كلمتها رحيق ما ترد عليها
طلعت رحيق ومرام برا الفصل
رحيق : توبــــــــــــة هذي أخر مرة أسلم عليها أو أكلمها
مرام : صيري أنتي أحسن منها
رحيق بعصبية : شنوا أحسن منها شفتي هي الاستقبال اللي استقبلتني فيه وهذا من زمان ما شفتها
مرام : هي والله تعزك
رحيق : قصدك تكرهني
مرام : مستحيل أنتي صديقتها
رحيق : كنت صديقتها..... لا تدافعي عنها خلاص سكري السالفة
مرام : عندكم أ.نهى
رحيق : أيه أختبار فيزياء
مرام : شوفيها واقفة عند فصلكم
رحيق : طيب يلا
دخلت رحيق الفصل
سارة : شفيك رحيق
رحيق : ولا شيء
سارة : بس وجهك يقول فيك شيء
هاجر : هذي عشر دقايق رحتي فيها عند صديقتك و رجعتي متضايقة
رحيق : شوفي في سؤال بكتاب التبسيط احسه مهم
عرفت سارة وهاجر انه رحيق ما تبقى تقول لهم الي بينها وبين بدور
سارة : أي سؤال
هاجر : رحيق غششينا أنتي أكثر وحدة فاهمة الفيزياء
رحيق: إذا قدرت ما أوعدك أني أغششكم
سارة : طيب وين السؤال
رحيق : هذا أحسه مهم وأكيد راح يجي
سارة : طيب عطيني التبسيط بذاكر هالسؤال
هاجر : رحيق شوفي إذا ما عرفنا بالأختبار أكتبي لنا الحل بيدك وارفعيها و أحنا بنشوف وإذا كلمت الاستاذة بنت أنتي غششينا بصوت خفيف
أ.نهى : خلاص هدوء ب وزع الأوراق
بعد ما وزعت الأستاذة الأوراق وبدوا البنات بالحل
هاجر بصوت خفيف: رحيق سؤال أختاري الرسم شنوا الحل .... يلا رحيق والله متوهقة
رحيق : ج
سارة بصوت خفيف: رحيق جابت السؤال اللي بالتبسيط شنوا الحل
رحيق: عطيتك كتاب التبسيط تذاكري منه السؤال
سارة : رحيق مو وقت نقاش الحين
رحيق : طيب بكتبه لك في بيدي
وكتبت رحيق الجواب بيديها وإذا التفتت الأستاذة ترفع يدها وتكتب سارة وهاجر الجواب
.................................................. .......