عرض مشاركة واحدة
قديم 2013- 2- 26   #2
bader358
متميز في التعليم عن بعد _أدارة الأعمال
 
الصورة الرمزية bader358
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61369
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
العمر: 50
المشاركات: 1,950
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1803
مؤشر المستوى: 76
bader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant futurebader358 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال Business Administration
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
bader358 غير متواجد حالياً
رد: الضمان الاجتماعي ساعدوني ..

بالنسبة للدفع باقي وقت على تقفيل الأنظمة..... ولكن الأفضل الدفع


عادة يتم الرفع بطلبات المتقدمين للضمان وينتظرون من الضمان الموافقه. وهذي تأخذ وقت == قبل سنه ونصف كانت تاخذ من ترم الى ترمين والضاهر صاروا اسرع شوي ... لكن الله اعلم يعطونك خبر هالترم ام لا.

اذا تمت الموافقه بعد السداد: راح يُكتب لك تم تسديد كامل الرسوم وله رصيد (***** ) .. الرصيد يعتمد على الموفقه هل بتكون على هالترم كامل ام على كل الفتره الماضيه. ( بالنسبة لأختي قدمت لها الترم الثاني فاعادوا لنا فلوس الترم الأول والثاني).

في حال تمت الموافقه قبل لا تسددي الرسوم == راح يكتب لك تم تسديد المبلغ بالكامل. ايضا اذا تم احتساب الفتره الماضيه راح يكون مكتوب وله رصيد (*****) واذا بدأوا من هذا الترم ما راح يكتب غير تم السداد.


في حال كان عندك رصيد: بعد فتره يتصل عليكم واحد من الجامعه ( رقم ثابت عادةً) ويتأكد من العنوان او اي عنوان آخر تحبون يصل اليه الشيك. الشيك بيكون بأسم الطالب ولا يصرفه الا هو او يقدر يستلمه الأب او الأخ لكن ما يقدر يصرفه ( طبعاً يقدر يعمل له ايداع مباشرة في حسابك بعد ما يكتب على الشيك رقم الآي بان كامل)



اتمنى تكون الصوره واضحه --- مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
  رد مع اقتباس