قديم 2013- 2- 27
الصورة الرمزية تيتشر ريماز
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 586
المشاركـات: 7

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 432
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً
استفسار عن النظام الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح&مساااااء الخير جميعا ,,,ي الغوالي عندي استفسار بشأن النظام الافتراضي واللي هو لمن

ادخل عليه من الايقونه الي موجودة في بوابة التعليم عن بعد مايفتح معي وتطلعلي صورة

الاعلان ولمن جربت ادخل من الايقونة اللي موجودة بالخدمات الطلابية يفتح معي بس استغرب

من اني بعد ماادخل رقمي الجامعي والرقم السري في الخدمات الطلابية وبعدها اظغط على

ايقونة النظام الافتراضي مو لازم يطلع ادخلي الرقم الجامعي والرقم السري ثاني مرة انا اجي

الاقي ارقامي موجوده يعني بس اضغط انتر حتى لمن اسجل خروج وارجع برضوه مايروح فما

ادري كلكم كذا ولا عندي بس او هو تعليق ؟وليش ماندخل اساسا على طول من بوابة التعليم

عن بعدوليش ماالغوا الاعلان بالرغم من ان البلاك بورد تمام وضعه سواء دخلته من البوابه

دايركت او من الخدمات الطلابية وانا بديت احل في الافتراضي واخاف ماتحسب لي الدرجة ؟؟!!